«اللي بيصلي بيديه 150 جنيها».. تعرف على مهندس البترول الذي يلقي أمواله من «البلكونة»

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 12:00 ص
«اللي بيصلي بيديه 150 جنيها».. تعرف على مهندس البترول الذي يلقي أمواله من «البلكونة»
مهندس البترول

 
كلما زاد مكسبه خرج من شرفته ليلقى بجزء من أموال المكسب على المارة أسفل منزله.. المهندس صبرى عبد العزيز خليل الشهير بصبرى صدومة، مهندس بترول على المعاش، قرر أن يخرج صدقات أمواله بشكل مختلف، أثار التساؤلات بعدما انتشر فيديو له أثناء إلقاء الأموال من شرفة منزله الكائن بأوسيم بالجيزة.
 
التقينا المهندس صبرى صدومة، لمعرفة حكايته وسر إلقاء فلوسه من البلكونة.
 
صبري
 
فى البداية أكد صدومة، أنه بكامل قواه العقلية ومقتنع تماما بما يفعله، وعلى يقين أن ما ينفقه يعود إليه بشكل مضاعف، على الرغم من اعتراض أقاربه على ذلك ولكنه ينفق من الله وينوى الاستمرار فى ذلك.
 
صبري 2
 
وقال المهندس صبرى صدومة، 62 سنة، إنه مهندس بترول تخصص فى مجال الكمياء، وورث عن والده الكثير، ويستثمر أمواله الآن فى البورصة، وبطبيعة العمل فى البورصة هناك صعود وهبوط لأوراق، وأمس الأحد ربحت ورقة 20 ألف جنيه، فقررت أن أوزع على الناس من المكسب فخرجت للتوزيع ولكن تجمع الناس جعلنى أصعد للبلكونة وألقى بالفلوس للأهالى، كأنها فلوس ونازلة من السماء.
 
صبري 3
 
وتابع صدومة: رغم أنى اتظلمت فى الميراث لكنى ربنا رازقنى من وسع، واللى بخرجه ده زكاة المال وحاولت أدفع فى جمعيات خيرية ولكنى أتابع أموالى بعد دفعها ووجدت الكل به مشاكل، وبساعد الأيتام لكن الوصول فيه مشاكل كتير فقررت أبقى منى للناس.
 
صبري 4
 
وأكد المهندس صبرى صدومة، أن الكثير يعارضه فى آرائه ولكنه مقتنع بما يفعله، وكرر ما يفعله اكثر من مرة، قائلا: كسبت 20 ألف جنيه ميجراش حاجة لما أصرف 15 ألف على الناس، متابعا: لدى 7 أبناء كلهم متعلمين كويس وتزوجت أكثر من مرة.
 
صبري 5
 
وقال أحد الجيران، إن المهندس صبرى دائما يوزع أموال الأطفال، وأنه إذا رأى أحدا ملتزما فى الصلاة يدفع له فلوس، قائلا: بيقولى عايز أشوفك فى الـ5 صلوات وهديك 150 جنيها، وبيدى الأطفال وبنشوفه بيوزع كتير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق