إبراهيم حسن يتصدر التريند على جوجل بسبب حادث مرور وإصابة خطيرة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:45 م
إبراهيم حسن يتصدر التريند على جوجل بسبب حادث مرور وإصابة خطيرة
إبراهيم حسن
أمل عبد المنعم

اسم إبراهيم حسن عندما يتردد، يشخص في الذهن شقيق حسام حسن التوأم، لكن هناك تشابة لهذا الاسم للاعب في نادي بيراميدز، و عندما يتصدر الاسم التريند فنجد أن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، تعرض لحادث مروري، وكذلك اللاعب إبراهيم حسن في نادي بيراميدز، في نفس التوقيت معرض لمشكلة إيقاف بسبب تعاطي منشط، فلم يكن المشابهة في الاسم فقط.

حادث إبراهيم حسن

الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، ونجم منتخب مصر السابق، تعرض لحادث مرورى أثناء قيادة سيارته، صباح اليوم الأربعاء، بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية.

وسيارة الكابتن إبراهيم حسن اصطدمت بسيارة أخرى وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته، كما أوضح أحد مسؤولي الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري.

سيارة ابراهيم حسن
سيارة ابراهيم حسن



يذكر أن الكابتن إبراهيم حسن وشقيقه الكابتن حسام حسن يقودان الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري بمسابقة الدورى الممتاز.

إيقاف إبراهيم حسن

على الجانب الأخر كان صدر قرار إيقاف للاعب نادي بيراميدز إبراهيم حسن، من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" جاء هذا القرار بسبب حصوله على "دواء للبرد".

إبراهيم حسن والمادة المنشطة

وأكد إبراهيم حسن في تصريحات صحفية، أن الدواء الذي حصل عليه كان يحتوي على مادة منشطة، لكنه لم يراجع الطبيب قبل تناوله، وقال إبراهيم حسن: " تناولت دواء بدون مراجعة الطبيب، بعد التعرض لنزلة برد قبل مواجهة حوريا كوناكري في الدور قبل النهائي للكونفدرالية"

وتابع إبراهيم حسن : "الدواء كان يحتوي على مادة منشطة، ولكن مسؤولي بيراميدز لم يقصروا معي، وأخوض تدريباتي بشكل يومي مع الفريق"، وأوضح إبراهيم حسن أنه يسعى للحصول على أول لقب مع بيراميدز في هذا الموسم، قائلاً: "أتمنى أن تكون الكونفدرالية من نصيبنا لأن الفريق يمتلك كل المقومات المطلوبة لتحقيق ذلك".

الجدير بالذكر أن كاف أعلن إيقاف إبراهيم حسن لمدة عامين، يسري القرار على شهرين منهم فقط، وإيقاف تنفيذ الإيقاف في 22 شهرًا ما لم تتكرر الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة