«اغتصبوها ونشروا الواقعة».. القبض على مرتكبي الجريمة في الإمارات

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:00 م
«اغتصبوها ونشروا الواقعة».. القبض على مرتكبي الجريمة في الإمارات
النائب العام في الإمارات حمد سيف الشامسي

أعلن النائب العام الإماراتي حمد سيف الشامسي، القبض على مجموعة من الشباب اغتصبوا فتاة، ونشروا جريمتهم على منصات التواصل الاجتماعي.
 
وأضاف الشامسي، اليوم الخميس أنه أمر على الفور مساء أمس (الأربعاء) وبناء على التقرير العاجل الذي عرضه مكتب التحقيقات الاتحادي، بإجراء التحريات العاجلة للوصول إلى حقيقة واقعة الاغتصاب الموثقة بمقاطع فيديو، والأشخاص المتهمين الذين ارتكبوها وتوقيت ومكان ارتكابها- وذلك وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام).
 
وأوضح أن أعضاء مكتب التحقيقات توصلوا إلى تحديد العناصر، وتم إصدار الأمر بضبط المتهمين وإحضارهم، وتمكنت شرطة أبوظبى على الفور من القبض عليهم وإحضارهم، مشيرًا إلى أنهم يخضعون حالياً لتحقيقات موسعة.
 
وأضاف النائب العام أن الواقعة وإن كانت على درجة من الجسامة لا يقبلها مجتمع دولة الإمارات فإنه على الجميع أن يطمئن إلى أن النيابة العامة في دولة الإمارات ساهرة بسيف القانون وميزان العدالة للوقوف بحسم ضد من ينتهك الآداب والقيم الاجتماعية المتجذرة في نفوس أبناء الشعب الإماراتي ويكدر الأمن العام.
 
وطمأن النائب العام المواطنين والمقيمين بأن هذه الحادثة تعد شذوذاً نادراً في سلوكيات بعض الشباب، ولا تمثل ظاهرة يخشى منها، وأن سلطات الدولة المعنية بإنفاذ القانون والعدالة لا تتهاون مع مثل هذه الحوادث التي تؤذي المجتمع، وستظل الدولة مكاناً آمناً ينعم فيه الناس بالطمأنينة والسلام.
 
وأكد أن مرتكبي هذه الجريمة سيحاسبون بالقانون على جريمتهم على نحو رادع لهم ولغيرهم ممن قد تسول له نفسه انتهاك القانون وقيم وأعراف الدولة، وسيتم القصاص العاجل والعادل للمجني عليها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق