أيمن يونس فشل في إدارة الكرة بالزمالك.. صراعات المناصب داخل القلعة البيضاء

الخميس، 10 ديسمبر 2020 11:00 م
أيمن يونس فشل في إدارة الكرة بالزمالك.. صراعات المناصب داخل القلعة البيضاء

هاجمت جماهير الزمالك فى الفترة الأخيرة، أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالنادى الأبيض، الملقب بـ"فيلسوف التحليل"، وذلك من خلال "هاشتاج" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تحت مسمى "#أيمن_يونس_برا_الزمالك"، وذلك بسبب الفشل فى إبرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد، رغم مطالبة البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق، بإبرام صفقات لتدعيم الفريق وهوا صرح به في ضيافة الثنائى خالد الغندور وطارق يحيى، لتغضب جماهير الفارس الأبيض عما تقوم به لجنة الكرة التي انشغلت في تقسيم المناصب دون تحقيق شئ ملموس فى إدارة الكرة بالنادى.
 
فشل لجنة الكرة برئاسة يونس فى الصفقات والمستحقات
كما لم تنجح لجنة الكرة بنادى الزمالك فى صرف المستحقات الخاصة باللاعبين فى الأيام الماضية مثلما حصلوا على وعدا من لجنة الكرة التى يرأسها أيمن يونس الذى وعد اللاعبين إن جميع الملفات سيتم حلها إلا إنهم لم يتسلموا مستحقاتهم فى الموعد المحدد طوال الأيام الماضية، ليفتح ذلك الملف الباب أمام الأمور التى تعثرت فيها لجنة الكرة بنادى الزمالك منذ توليها المهمة بقيادة أيمن يونس.
 
وتعثرت لجنة الكرة بنادى الزمالك، فى النجاح فى أولى الملفات الإدارية فى قيادة الفريق الأبيض حيث لم يتم قيد المغربى حميد أحداد فى قائمة الفريق الأفريقية، لتأخر وصول بطاقته الدولية ليهدر الأبيض على نفسه فرصة التسلح باللاعب المغربى فى دورى أبطال إفريقيا وسيضطر الأبيض إلى انتظار لفترة القيد المقبلة من أجل قيد اللاعب فى البطولة الأفريقية.
 
كما فشلت لجنة الكرة بنادى الزمالك فى إبرام أية صفقات لتدعيم النادى الأبيض، حيث اكتفى النادى بصفقة وحيدة فى فترة الانتقالات وهي صفقة التونسى حمزة المثلوثى والتى استقدمها مجلس الزمالك السابق ولم تنجح لجنة الكرة فى ضم أية صفقات رغم إعلان البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، لحاجة الفريق إلى مجموعة من الصفقات.
 
 
أحمد عيد عبد الملك يُطالب بانسحاب الفاشلين
طالب أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، بإحضار كوادر لإدارة الكرة بالنادى الأبيض، حيث يترأس أيمن يونس لجنة الكرة فى الوقت الحالى بقلعة ميت عقبة، وقال عيد عبد الملك عبر حسابه على "تويتر":"بتمني من الاسماء الي فشلت قبل كدة في ادوارها كمسؤليين عن الكورة في نادي الزمالك تنسحب من المشهد من نفسها و اتمني اصحاب القرار يحسو بنبض الجماهير و يجيبو ناس عارفة قدر و قيمة نادي الزمالك الي عنده كوادر كتير محترمة و يتولي الاصلح لادارة المنظومة الكروية في النادي".
 
تويت
 
لجنة الكرة فى صراع على "كعكعة" المناصب بالزمالك بشهادة رمز النادى
صراع كبير يشهده نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة على المناصب المختلفة فى لجان النادى الأبيض بعد إيقاف مجلس الزمالك السابق حيث دخل أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك، فى أزمات مع المستشار محمد عطية العضو السابق لإدارة النادى بسبب اختلاف الرؤية.
 
ويرى عطية ضرورة تدعيم الفريق بصفقات سوبر بينما كان يونس يميل إلى إبرام عدد من الصفقات التى لم ترضى قبول عطية الذى تقدم باستقالته قبل غلق القيد ولم ينجح يونس فى ضم أي صفقة رغم رحيل عطية.
 
كما لم يعلن أيمن يونس بصفته رئيسا تنفيذيا للجان عن التشكيل النهائي للجان رغم إعلان قناة الزمالك عن تشكيلها قبل أن يصرح هذا التشكيل ليس نهائيا، ليصب أحمد مصطفى أحد رموز النادى غضبه على الموقف قائلا:"تقدمت باستقالتي إلى الدكتور كمال درويش ولكنه رفض الاستقالة ومعترض ع كثرة عدد اللجان في نادي الزمالك ومندهش من عدم الإعلان الرسمي عن تشكيل اللجان النهائي".
 
أيمن يونس يدخل فى أزمة مع عبد الحليم على
وبدأت أزمات أيمن يونس فى التوالى داخل قلعة ميت عقبة حيث بدأت باعتراضه على طريقة تصوير عبد الحليم على مدير الكرة مع صفقة النادى الجديدة أمير عادل التى تسبب يونس فى التراجع عنها ثم طلب عبد الحليم علي مدير الكرة في الزمالك من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منع تدخل أيمن يونس عضو لجنة الكرة في شئون الفريق الأول.
 
وأكد العندليب لوزير الرياضة إن اللاعبين طلبوا أن يكون هناك مسئول واحد فقط عن الفريق لضمان التركيز خاصة أن اللاعبين يتحدثون في مشاكلهم مع أكثر من شخص وهو ما يجعلهم مشتتين، وهو ما وافق عليه وزير الرياضة ليتم ابعاد ايمن يونس عن الفريق الاول نهائيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق