مدحت العدل: منزعج من تسريب مكالمة عمرو الجنايني.. وحياتي المهنية ستوقف 4 سنوات

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:05 م
مدحت العدل: منزعج من تسريب مكالمة عمرو الجنايني.. وحياتي المهنية ستوقف 4 سنوات
مدحت العدل
أمل عبد المنعم

تصدر السيناريست الدكتور مدحت العدل، التريند على مؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد ما أفصح عن تفاصيل المكالمة المسربة بينه وبين رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني.

وتحدث مدحت العدل عن مدى انزعاجه من تسريب تلك المكالمة، وليس بسبب فحوى المكالمة، لكنه فقط انزعج من فكرة تسريبها.

لماذا انزعج مدحت العدل من تسريب المكالمة؟

أكد الدكتور مدحت العدل، في حواره في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية" لميس الحديدي" مساء السبت، أن المكالمة بها ألفاظ لأنه يتحدث مع صديقه في التليفون، قائلاً: "يعني بنتكلم مع بعض بمنتهى الأريحية، يعني ممكن يكلمني وهو يشتكيلي من ابنته وأنا أشتكيله من حاجات شخصية كدة، وإحنا صحاب وفي بينا علاقات كثيرة، يعني مش أول مرة أكلمه يعني".

انزعاج مدحت العدل من التسريب

تابع مدحت العدل: "انزعجت جدًا من التسريب، بقينا نخاف نقول لبعض مساء الخير، خايف الناس كلها تعرف أني قولت مساء الخير، وقبل ما أبعت لأي حد رسالة براجعها أكثر من مرة علشان لو فيها لفظ أو حاجة خارجة على الرغم من الصداقة نتيجة إلى التسريبات دي..  ودايما تحس إنك مكشوف طول الوقت، وده له علاقة بالتكنولوجيا، بس بصراحة ده شيء مزعج".

مدحت العدل: الواقع بيقول مفيش ظلم في ماتش الزمالك

رد السيناريست مدحت العدل على سؤال يخص إحساس بعض مشجعين الزمالك بالظلم، وكانت إجابته بأنه لا يوجد شيء يتم تسميته إحساس بل هو وقائع، وظُلم إلى نادي الزمالك واقع وليس إحساس به، فيه فرق ما بين إحساس وواقع، لو إحساس يبقى أنا إللي مريض وأروح أتعالج، بس الواقع بيقول، بتابع كافة مباريات الدوريات ومش بشوف أي ظلم من اللي بيحصل في أي ماتش على الزمالك".

مدحت العدل ينوي الترشح لرئاسة نادي الزمالك

أكد مدحت العدل من خلال تصريحاته أنه ينوى الترشح لرئاسة نادي الزمالك والمفترض أن يتم إقامتها بعد انتهاء فترة عمل اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء، ولكن قرار الترشيح متوقف على عدد من الشروط.

شروط مدحت العدل

أوضح الكاتب مدحت العدل إنه لو ترشح لرئاسة نادي الزمالك سيتوجب عليه قبل ذلك معرفة كل صغيرة وكبيرة داخل النادي، ويكون ذلك بالإضافة إلى وجود فريق عمل معه يحمل العديد من الخبرات في شتى مجالات الإدارة الرياضية كما أن قرار الترشح سيسبقه العديد من الترتيبات لأنه لا يجب أن يخوض معركة بدون أسلحة وفي حالة حدوث ذلك سيكون من الأفضل له عدم خوض الانتخابات.

مدحت العدل: سأذهب بشكل دائم لنادي الزمالك

وأكد الكاتب مدحت العدل إن رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة ولابد أن يكون على قدر طموح الجماهير، وأنه سيكون مطالب خلال الفترة المقبلة بالذهاب بشكل دائم إلى نادي الزمالك من أجل معرفة كل ما يخص النادي قبل خوض الانتخابات قائلا "لو الشارع هو من ينتخب سأفوز وأنا واضع رِجل على رِجل، لكن الجمعية العمومية هي التي تحسم الأمر".

مدحت العدل: لو فوزت ستتوقف حياتي المهنية 4 سنوات

وأشار الدكتور مدحت العدل، إلى أنه لم يسبق له خوض أي انتخابات وسيحتاج للذهاب إلى النادي وسوف يبدأ في اختيار الفريق المرافق له في الانتخابات لمعرفه التفاصيل التي تخص النادي وحياته المهنية ستتوقف لو فاز في انتخابات الزمالك لمدة 4 سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق