بعد هزيمتهم بثلاثية.. مدرب برشلونة يوجه «ألفاظ بذيئة» لحكم المباراة ويتهمه بمجاملة يوفنتوس

الأحد، 13 ديسمبر 2020 01:09 م
بعد هزيمتهم بثلاثية.. مدرب برشلونة يوجه «ألفاظ بذيئة» لحكم المباراة ويتهمه بمجاملة يوفنتوس
كريستيانو رونالدو

"هزيمة ثقيلة وألفاظ بذيئة واتهامات للحكم بعدم الحيادية" هذا هو مجمل مباراة برشلونة الإسباني وفريق يوفنتوس الإيطالي والتي انتهت بهزيمة ثقيلة للفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد كامب نو  ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث وجه مدرب الفريق الكتالوني رونالد كومان، اتهامات وشتائم لحكم المبارة وللفريق الضيف.
 
وكشفت تقارير صحفية أن حكم لقاء برشلونة الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي، تعرض لسباب "بذيء" من مدافع الأول جوردي ألبا، وذلك بعد أن أحتسب حكم اللقاء توبياس ستيلر ركلتي جزاء لمصلحة الضيوف، سددهما بنجاح نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ليقود "السيدة العجوز" إلى الفوز على فريق منافسه التقليدي ليونيل ميسي.
 
من جانيها قالت صحيفة "ماركا" إن "ألبا" سب الحكم الألماني بلفظ بذيء حسبما يوضح تفريغ أصوات الملعب، عندما تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 27.
 
وأشارت إلى أن "كومان" وجه اتهاما مبطنا لحكم المباراة بمحاباة اليوفتوس أثناء خروج الحكم من ملعب المباراة عندما قال له: "لديك أصدقاء جيدون في إيطاليا".
 
رغم الهجوم علي حكم المباراة من قبل مدرب برشلونه ومدافع الفريق قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية عقب اللقاء أن أسباب خسارة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي، بثلاثية دون رد «لم نكن في الموعد، لقد تفوقوا علينا في الشوط الأول، وخسرنا لأننا فقدنا الرغبة في اللعب والسلوك المناسب للمباراة ”
 
ورغم الخسارة، صعد برشلونة برفقة يوفنتوس إلى دور الـ16، لكنه حل في المركز الثاني مما يعرضه لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة التي تقام بنظام خروج المهزوم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق