الإصابات تضرب الأهلي قبل قمة الأسبوع الرابع: لاعبون يغيبون.. أخرون جاهزون

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 10:00 م
الإصابات تضرب الأهلي قبل قمة الأسبوع الرابع: لاعبون يغيبون.. أخرون جاهزون

لا تزال لعنة الإصابات تطارد لاعبى النادى الأهلى في الموسم الجديد، بعد إصابة ناصر ماهر في مباراة فريقه أمام المقاصة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف، في أولى مباريات حامل اللقب في الدورى.

ويلتقى النادى الأهلى مع الزمالك يوم 28 ديسمبر الجاري في الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدورى، في الوقت الذى يعانى فيه المارد الأحمر من غيابات مؤثرة مع انطلاقة الدورى.

ونستعرض في التقرير التالى أبرز المصابين ومدة غياباتهم..

ناصر ماهر

يغيب ناصر ماهر من 3 و4 أسابيع، بعد إصابته بخلع في الكتف، خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى، ويتأكد رسميًا غيابه عن مواجهة الزمالك.

جونيور أجاي


 

يعانى جونيور أجاي لاعب الأهلي، من إصابة قوية بالتهاب وتمزق في الوتر الوحشي، وهو وتر مجاور لوتر آكيليس، ويستدعى إجراء عملية جراحية، وبالتالي سيغيب من شهرين ونصف لـ3 أشهر، على إثر العملية الجراحية، الأمر الذي يعني غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية برفقة الأهلي، والتي ستُقام في شهر فبراير المقبل، في العاصمة القطرية "الدوحة"، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الزمالك في الدورى.

حسين الشحات


 

يحتاج حسين الشحات من أسبوع إلى 10 أيام، للعودة مرة أخرى للملاعب بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في في ظافر القدم، قبل أيام قليلة، ومن الوارد جدًا مشاركته أمام الزمالك بشكل عادى.

مروان محسن


 

غاب مروان محسن عن مواجهة الأهلى والمقاصة بعد إصابة في الركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي خاص في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن يعود إلى التدريبات الجماعية بعد أيام وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبي للأهلي.

محمد محمود

ما زال محمد محمود في مرحلة العلاج من الإصابة القوية في الركبة، ليخضع لعملية جراحية "خياطة الغضروف" خلال شهر أكتوبر الماضي، على أن يعود إلى صفوف الفريق في غضون 3 إلى 4 أشهر وتم رفع أسم اللاعب من قائمة الأهلي للموسم الجديد.

محمود متولي

تعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أغسطس الماضي، ليخضع على أثرها لعملية جراحية، وتم رفع اسمه من القائمة في الموسم الجديد، على أن يعود في أواخر شهر أبريل 2021 المقبل، وتم رفع أسم اللاعب من قائمة الأهلي للموسم الجديد.

كريم نيدفيد

غاب نيدفيد عن فريق الأهلي منذ 18 شهرًا تقريبًا، بعد خضوعه للعديد من العمليات الجراحية، آخرها عملية جراحية في غضروف الركبة، ومن المتوقع أن يعود نيدفيد إلى الملاعب من جديد في غضون شهرين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة