عبد الستار يقود المغامرة.. منتخب الشباب يتأهب لمواجهة ليبيا بـ 14 لاعبا بعد أزمة الكورونا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 01:00 م
عبد الستار يقود المغامرة.. منتخب الشباب يتأهب لمواجهة ليبيا بـ 14 لاعبا بعد أزمة الكورونا
عبد الستار صبرى

ينتظر منتخب الشباب قرار الكاف النهائي بشأن مصير مباراته أمام ليبيا اليوم الثلاثاء، في افتتاح تصفيات أمم افريقيا 2021 في موريتانيا، وإن كان الاتجاه الأقرب هو إقامة اللقاء في موعده بعدما أصبح المنتخب المصرى يضم 14 لاعبا قادرين على خوض اللقاء ، كما ينتظر المنتخب مسحة السيد عطية حارس الزمالك وفى حالة ظهورها سلبية ستتأكد إقامة المباراة.

ويقود عبد الستار صبرى مدرب مساعد منتخب الشباب تحت 20 عاما، مباراة الفريق اليوم أمام ليبيا فى الثالثة عصرا فى تونس، بعدما تأكد غياب ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب عن المباراة بعدما جاءت نتيجة المسحة الثانية التى خضع لها أمس إيجابية كما تم نقله إلى المستشفى هناك بعد ظهور بعض الأعراض عليه.

وطلبت بعثة منتخب الشباب من كاف إقامة المباراة اليوم سواء بـ14 أو 15 لاعبا، حيث يترقب المنتخب نتيجة مسحة السيد عطية حارس الزمالك حال تأكد سلبيتها سيخوض الفراعنة الصغار المباراة بـ15 لاعبا وفقا للوائح البطولة.

وأظهرت نتيجة المسحة التى خضع لها لاعبو منتخب الشباب أمس سلبية عينة 3 لاعبين من فيروس كورونا ليصل عدد اللاعبين غير المصابين إلى 14 لاعبا يمكن خوض اللقاء بهم.

فى السياق ذاته ، تأكدت سلبية عينة اللاعب مصطفى أشرف نجل وزير الشباب والرياضة من فيروس كورونا والمتواجد ضمن قائمة منتخب مصر للشباب الذى يستعد لمواجهة منتخب ليبيا.

وفى هذا الإطار قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن التواصل مستمر مع عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة والسفير إيهاب فهمى سفير مصر فى تونس للاطمئنان على بعثة منتخب مصر للشباب، وأنه تواصل مع ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب لمتابعة حالة المصابين بكورونا.

وأكد وزير الرياضة، فى تصريحات تليفزيونية، أن الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة سافر إلى تونس للاطمئنان على البعثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق