عمر كمال وحمو بيكا «خناقة» على أرباح أغاني المهرجانات (صور)

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:06 م
عمر كمال وحمو بيكا «خناقة» على أرباح أغاني المهرجانات (صور)
حمو بيكا وعمر كمال
ريهام عاطف

رغم ما حققه عمر كمال وحمو بيكا من نجاح خلال الفترة الماضية بعد إطلاق العديد من أغاني المهرجانات إلا أن خلافا حادا نشب بين عمر كمال وحمو بيكا جعل الأول يتصدر التريند على محرك البحث جوجل.
الصحاب المزيفة
بدأ ظهورالخلاف بين الأطراف الثلاثة حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش بعد أن وصفهما الأول بـ "الصحاب المزيفة" كما قام بنشر فيديوهات يكشف بها عن خلافاته معهما عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ليقوم حمو بيكا بالأمس بنشرصورة عبر صفحته على فيس بوك لعمر كمال، موضوع عليها علامة (×) باللون الأحمر، اتبعها قائلا: "ياريت محدش يكلمني في شغل على الشخصية دي، عشان أنا كنت بحبها، والشخصية دي بتتهرب من شغلي اللي خلاني أتفق عليه، والإثبات بعد الصورة دي هنزل فيديو"، مضيفا: "هو عامل بيحبني وهو بيكرهني.. مع السلامة يا صحاب مزيفة".
 
خناقة عمر كمال وحمو بيكا
خناقة عمر كمال وحمو بيكا
 
كما أتهم عمر كمال بالإخلال بالتعاقد بينهما بسبب مهرجان اتفقا عليه باسم "فستان الفرح" لصالح أحد المراكز التجارية الخاصة بفساتين الزفاف، وبعد الاتفاق تهرب عمر كمال، من العمل المشترك بينهما قائلا "عمر كمال لا يحب إلا الأموال ونفسه فقط ولا يوجد شيء اسمه الصداقة في هذا الزمان".
 
عمر كمال
عمر كمال

رد عمر كمال
وعقب انتشار فيديو حمو بيكا، لم يكن أمام عمر كمال مطرب المهرجانات سوى الرد عليه هو الآخر من خلال فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع "فيس بوك" قال فيه "عيب يا بيكا تكتب بوست كدة إحنا كلنا عيش وملح مع بعض في بيتي اتصل بيا قولي عيب تقول عمرو كمال صحبة مزيفة أنا سيبتلك 12 تراك كلت من وراهم الشهد، حتى العربية بتاعتك أنا أتصدرت أنا ومدير أعمالي عند المعرض عشان يقسطهالك، وضمنتك في مليون و800 ألف جنيه، ولو كنت لوحدك مكنش حد هيديك عربية".
 
عمر كمال وحمو بيكا
عمر كمال وحمو بيكا
 
وعن أزمة فستان الفرح، قال عمر كمال إن حمو بيكا لم يحترمه على الإطلاق في الاتفاق على مهرجان "فستان الفرح" وفوجئ بصاحب المركز التجاري متواجد أثناء تواجده عند حلاقه الخاص وأن حمو بيكا اتفق معه واستلم العربون دون أن يسلمه نصيبه، وأنه كان لا يريد تقديم مثل تلك الأعمال وأنه يتجه لتقديم فن محترم على غرار بعض ما قدمه خلال الفترة الماضية وأنه ليس له في الإهانات والتنمر ومن السهل أن يقول ألفاظ قد تعيب بيكا.
 
 
حمو بيكا وحسن شاكوش
ولم يكن الخلاف بين بيكا وكمال فقط ولكنه أمتد ليلحق بحسن شاكوش حيث قام بيكا بالهجوم عليه بشكل غير مباشر، وظهر في فيديو له منذ أيام، عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وهو يهاجمه دون ذكر اسمه، لافتًا إلى أن هذا المطرب يدعي أن أغانيه كانت الأكثر بحثاً على جوجل خلال عام 2020، حيث وصفه بيكا بالأنانية الشديدة، وأن تصريحاته لا تتفق مع الواقع، وأكد "بيكا"، خلال الفيديو أن أكثر 5 أغانى بحثاً على جوجل طيلة العام كانت له هو بواقع أغنيتين والباقى لـ عمر كمال.
 
كما قال بيكا خلال الفيديو: "لما تطلع تتكلم، تحدد النجاح مين اللى عمله معاك، إنت مبينتش نفسك بنفسك، وأنت ظاهر أمام الشعب المصرى إنك أنانى مبتحبش غير نفسك، وحابب إن انت تصنع النجومية لنفسك وبس، فكك من اللى انت بتعمله وخليك محترم وكويس".
 
وأضاف "اللي أنا شايفه إنك كلك على بعضك غلط، حياتك غلط، دنيتك كلها ماشية غلط فى غلط، عايز تحقق نجاحك انت بس، فرجنى يا فهلوى يا حلو واعمل كام تراك لوحدك".
 
ثلاثي المهرجانات كمال وبيكا وشاكوش
ثلاثي المهرجانات كمال وبيكا وشاكوش
شاكوش و بيكا
شاكوش و بيكا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا