ميريام فارس.. تتصدر التريند بعد جلسة تصوير مع أبنائها داخل منزلها (صور)

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:00 م
ميريام فارس.. تتصدر التريند بعد جلسة تصوير مع أبنائها داخل منزلها (صور)
ميريام فارس
ريهام عاطف

كعادتها خرجت الفنانة ميريام فارس بإطلاله مختلفة ومتميزة لجمهورها ومتابعيها ، لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بسبب ما احتوته تلك الاطلاله من خصوصية كشفت عن الوجة الاخر لميريام فارس بعد أن ظهرت مع ابنائها لتكشف عن مريام الام وست البيت وليست النجمة .

جلسة تصوير ميريام فارس

كشفت الفنانة ميريام فارس عن ملامح ومعالم واضحة لطفليها في أحدث جلسة تصوير جديدة خضعت لها، وذلك رغم محاولاتها الكثيرة من قبل للحفاظ على سرية عائلتها،إلا أنها قررت أن تكسر هذا الحاجز مؤخرا.

ميريام فارس وابنائها
ميريام فارس وابنائها

وفي جلسة التصوير ظهرت ميريام فارس مع نجليها دايف وجايدن داخل منزلها في بيروت، والتي أكّدت أنّها أوّل زيارة إلى منزلها على الإطلاق منذ أكثر من 10 أشهر من الحجر الصحي، بسبب تخوّفها من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد،

لتكون تلك أحدث جلسة تصوير لميريام فارس مع جايدن ودايف، والتي  إرتدت خلالها ميريام فارس بدلة كلاسيكية سوداءاللون،وبصحبتها طفليها، حيث تعمدت إخفاء وجه ابنها الأكبر "جايدن"، فيما أظهرت وجه الأصغر "دايف".

ميريام وطفلها
ميريام وطفلها

وخلال فيديوهات سابقة ظهرت ميريام فارس مع ابنها جايدن، وهي تلعب معه وتشاركه كافة الأنشطة الخاصة به، ومنذ ولادته حضرت له أغنية كاملة باسم "غافي" وحصدت شهرة واسعة وتفاعل معها معجبي ميريام.

وبمجرد أن تغنيها ميريام في أحد حفلاتها تجد تأثرها الشديد بها وبكائها، مما يظهر تعلقها بابنها جايدن، عقب ذلك فاجأتنا في شهر أكتوبر الماضي بمولود جديد لها "ديف" وظهرت بفيديو وهى تحتضنه.

اطلاله ميريام فارس
اطلاله ميريام فارس

لتشارك ميريام فارس،  جمهورها ومتابعيها لحظاتها عبر السوشيال ميديا، خاصة موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بصور من طبخها ونشاطها في المنزل.

ميريام فارس والمطبخ

رغم انتقاد البعض لما تقوم بإعداده ميريام فارس من وجبات الا انها أخبرت جمهورها، أنها على وشك طهي وجبة من الأرز والدجاج،لتشارك جمهورها بصورة من الوجبة ، ومراحل إعدادها، إذ نشرت صورة طبق الأزر على الدجاج، وهو ما قابلة بعض المتابعين بالضحك والتعليق عليها فكتب بعضهم  "الرز معجن، المكسرات بدها قلي، البصل ما إلو داعي إلا للمشاوي الدجاج، يستحب من الفخذ و ليس الصدر"، و"بيمشي الحال بلا رز بسمتي، ما عارفة تبخر الرز".

ميريام
ميريام

وعلي الرغم من ذلك الا ان ميريام فارس قررت أن تخبز الكيك فتساءلت في تغريدة، «لماذا لا أخبز الكيك؟»، وشاركت جمهورها لصور من الخبيز، ووضع الدقيق على الكاكاو في قدرا كبيرا، لتبدأ عملية العجن.

 وتفاعل متابعي الفنانة اللبنانية، عبر الإعجابات والتعليقات بخبزها، وكان من بينها: "أحلى من يطبخ كيك"، و"ما شاء الله بقينا بنطبخ ونعمل كيك"، و"ربنا يستر" وبعد دقائق قليلة وشاركت ميريام بفيديو من "الفرن"، حيث أعدت الكيك، ليظهر وجه ميريام فارس "سيدة المنزل" بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 إصابة الأحبال الصوتية

عانت ملكة المسرح ميريام فارس خلال عام 2018  من الاصابه بمرض بالأحبال الصوتية ولكنها لم تكشف عن كونه سرطانا أم لا ، لتعود في العام التالي من جديد حيث أحيت حفلات رأس السنة.

زواج ميريام فارس

في 2014 اعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس زواجها  من داني متري الذي  كان يعيش في ميامي، ولديه منزل ببيروت "بلده" وكان دائمًا ما يأتي لبيروت ويحرص على مقابلة صديقته ميريام، فقد وقع في حبها بعد أت تعرف عليها في جلسة مع بعض الأصدقاء لينجذب

اليها وبالفعل وقع في حبها.

ميريام فارس وزوجها
ميريام فارس وزوجها

لتكشف ميريام فارس في إحدي اللقاءات عن بدايه حبها لداني ميريام فقالت عندما طلب رقمها ولأنه كان ذوق معها في أول مقابلة بينها طلب رقمها فأعطته رقم والدتها، ومن ثم تواصل معها وبدأت العائلتان يتعرفان على بعضهما البعض ووقعت هي الأخرى في غرامه واعترف لها بحبه، وتزوجا.
وقالت ميريام إن الزواج كان في أحد الفنادق وكان سريا تمامًا بحضور 14 شخصا فقط من العائلتين، ولم يدرك أحد أنى تزوجت إلا عندما نشرت صورة لدبلة وتاتو يرسمه داني باسمي، ومن ثم انهالت التعليقات بالمباركات بزواجي وعقب نشر البوست أغلقت الهاتف لمدة شهر وكان شهر العسل بيننا، مؤكده ان داني استطاع أن يكون المأمن بالنسبة لها، بالإضافة لرغبتها في الشعور بالأمومة.


 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق