المصريون ينتفضون ضد "البرلمان الأوروبي": السيادة المصرية خط أحمر وعهد الاستعمار انتهى (صور)

السبت، 19 ديسمبر 2020 07:02 م
المصريون ينتفضون ضد "البرلمان الأوروبي": السيادة المصرية خط أحمر وعهد الاستعمار انتهى (صور)
البرلمان الاوروبي
دينا الحسيني

غضب شعبي مصري تجاه البرلمان الأوروبي اجتاح بقوة مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس إثر بيان وصف بالغريب للبرلمان الأوربي ، أقحم من خلاله نفسة في الشأن المصري، محاولاً النيل من القضاء في مصر والتشكيك في نزاهته حول حقوق الإنسان.

الحسابات الرسمية للمصريين علي " تويتر " ، أثنت علي  سرعة رد البرلمان المصري ، الذي جاء حاسماً كما وصفتة التغريدات وأنة معبراً عن وجهة نظر الشعب المصري تجاه المؤامرات التي تحاك ضد وطنهم ، كما أبرزت المشروعات القومية والإنجازات التي شهدتها مصر والتي تجاهلها البرلمان الأوروبي .

10
 

رواد التواصل الاجتماعي علي تويتر أكدوا أن السيادة المصرية خط أحمر وأن عهد الاستعمار إنتهي ، وكشفوا تناقض البرلمان الأوروبي الذي غض الطرف عن ما يحدث في أوروبا من إضطهاد عنصري،  وأزمات اللاجئين ،وممارسات تركيا ضد قبرص واليونان وهما دولتين أوروبيتين ، وقاموا بالتطاول علي مصر بتلفيقات توافقت مع شائعات وأكاذيب تبثها يومياً جماعة الإخوان الأرهابية عبر إعلامهم الذي يبث من تركيا .

8
 

من أبرز ردود المصريين علي تويتر كانت التغريدات : " البرلمان الأوروبي سائب المشاكل عندة في معظم دول العالم وكمان تركيا ومركزين مع مصر لكن الوعي والفهم الصحيح مع الثقة في الرئيس السيسي أهم أسباب أننا هنكمل ولا يهمنا ".

هه
 

وغرد مصري أخر :" البرلمان الأوروبي لقد كانت ظلمكم لشعوب الربيع العربي قوية فسالت دماء ذكية علي اسفلت النهضة ورابعة وسيناء بدعمكم الإرهابي العالمي - القاتل- الفاجر- العاهر- وسيسجل التاريخ في سجل النفايات والقاذورات دعمكم له ووصمة العار ظاهرة جلية في وجوهكم العفنة ياقتله ياداعمي الارهاب والإرهابيين" .

3

واستكمل رواد تويتر : " قرارات البرلمان الاوروبي ليست الاولي ولن تكون الاخيره . قرارات غير ملزمه .البرلمان الاوروبي له قرارات يوميه ضد تركيا ولكن قاده اوروبا واجهزه السياديه لهم راي اخر ولكن سيادة مصرخط احمر وقريبا سنصنع لهم خطا احمر لا يتعدونه ابدا،،،، من يعادي مصر خاسر لا محاله" .

وتغريدة تقول : " البرلمان الأوروبي المتخلف فاكرنا دولة رجعية ولا دولة كافرة ؟! إحنا اللي علمنا العالم معنى الإنسانية ، حقوق الإنسان بالنسبة لنا قضية أخلاقية ، بل ودينية بالدرجة الأولى ،، فبلاش العقلية الاستعمارية القديمة التي تسيطر عليكم ،،!" .

5
 

وحساب مصري  :" اين كان البرلمان الأوروبي من عنف الاخوان؟ اين هو من بعض الدول والدويلات التى تمول الارهاب عيني عينك؟ اين هو من اغتيال جنودنا وابطالنا في سيناء؟ اين برلمان "النكبة" من اغتيال مواطنين ابرياء نتيجة عنف الاخوان المنتشر في مختلف ربوع الوطن؟طز في أوروبا كلها وبرلمانها وتحيا مصر "

00
وتعليق أخر : " البرلمان الأوروبى زعلان من حقوق الإنسان فى مصر وعاوز يفرض علينا عقوبات والله صحيح إلى أختشوا ماتوا "
1
 
9
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق