بعد انتشار كورونا.. اتحاد الكرة يغلق المقر الرئيسي ويجري مسحات لجميع موظفيه

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:49 م
بعد انتشار كورونا.. اتحاد الكرة يغلق المقر الرئيسي ويجري مسحات لجميع موظفيه
اتحاد الكرة

حالة من القلق أصابت مسئولي اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا والذي أصيب به عدد كبير من موظفيه، وهو ما استدعى غلق المقر الرئيسي للاتحاد وإجراء مسحات على جميع الموظفين، وتأجيل العمل لحين الاطمئنان على سلامة جميع الموظفين، على أن يتم تنسيق العمل بعد معرفة حالة كل موظف.

وشهد اتحاد الكرة، الأيام الماضية إصابات كثيرة ضربت عدد من موظفي الجبلاية، وإداري المنتخبات الوطنية ليتم غلق المقر الخميس الماضي مع تعقيم المبني بالكامل ، و إجراء مسحات اليوم.
 
فى سياق متصل، قررت لجنة تقصى الحقائق التى شكلها اتحاد الكرة، وتضم كل من حسين حلمى المستشار القانونى للجبلاية والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبى والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية والدكتور مصطفى عزام رئيس لجنة التطوير، عقد جلسات استماع مع مدربى وإدارى وطبيب منتخب الشباب بعد العودة من تونس للوقوف على تفاصيل وأسباب الازمة التى وقعت وحرمت الفراعنة من المشاركة فى تصفيات أمم افريقيا قبل اتخاذ القرارات وإعلانها.
 
الجدير بالذكر أن بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، قد وصلت مساء أمس السبت إلى مطار القاهرة قادمة من تونس، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا. 
 
وجاءت البعثة من تونس على متن طائرة مجهزة طبيا، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكوفيد-19. 
 
وتوجهت البعثة إلى فندق العزل، للخضوع للحجر الصحي، بعد أن ضرب فيروس كورونا أفراد البعثة، وحرم شباب الفراعنة من خوض فعاليات البطولة المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة