محمد منير يهدي جمهوره «باب الجمال» بعد تعرضه لوعكة صحية

الأحد، 20 ديسمبر 2020 06:00 م
محمد منير يهدي جمهوره «باب الجمال» بعد تعرضه لوعكة صحية
محمد منير
أمل عبد المنعم

يطرح المطرب الكبير الكينج محمد منير، بعد تعافيه من وعكته الصحية أول أغاني ألبومه الجديد «باب الجمال» خلال الأيام القليلة المقبلة، و الأغنية الأولى التي سيطلقها محمد منير بعنوان «باب الجمال» وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبوطالب وتوزيع عمر اسماعيل في أول تعاون لهم مع محمد منير.

‎ألبوم محمد منير

سيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا تمهيدا لطرح الألبوم كاملا الفترة المقبلة، وألبوم محمد منير يحتوي على 4 أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهم: «فينك يا حبيبي» من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و«زوق» كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و«مسألة السن» من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، و«أنا رايق» كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي.

رسالة سمية الخشاب للكينج محمد منير

قامت الفنانة سمية الخشاب بنشر عبر حسابها على موقع فيسبوك، صورة تجمعها بالفنان محمد منير، وعلقت الخشاب عليها قائلة: «ألف مليون سلامة عليك يا كينج ربنا يخليك لينا ويديك ألف صحة وعافية يا حبيب الملايين.. كل الحب والأمنيات الطيبة لك ولصحتك ولفنك الجميل».

رسالة نادية الجندي للكينج محمد منير

أما الفنانة نادية الجندى حرصت على التوجه بالدعاء للكينج محمد منير عقب الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا وأقلقت قطاعًا كبيرًا من جمهوره عليه، ما دفعها لنشر صورة له من داخل المستشفى، تم التقاطها له قبل عامين حينما أجرى عملية جراحية آنذاك، وكتبت عليها: «ألف ألف سلامة على الكينج صديقي العزيز محمد منير، ربنا يشفيك يارب، ويقومك بالسلامة لجمهورك الكبير، تمنياتي لك بالشفاء العاجل ودوام الصحة، ومبروك على ألبومك الجديد باب الجمال بالنجاح والتوفيق إن شاء الله».

نادية الجندي
نادية الجندي تعلق للكينج محمد منير

رسالة أوس أوس لجمهور الفنان محمد منير

الفنان الشاب محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، حرص على طمأنة جمهور الكينج محمد منير على صحته، حيث تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتجت عن حالة إجهاد بدنى وإرهاق. ونشر أوس أوس، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة مع الكينج محمد منير، وعلق قائلا: «الكينج زى الفل الحمد لله ربنا يديك الصحة ويخليك لينا، فى انتظار الألبوم الجديد فى رأس السنه يا ملك».

الحالة الصحية للفنان محمد منير

و النجم الكبير محمد منير عاد لنشاطه الفني بعد ساعات من تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نتجت عن حالة إجهاد بدنى وإرهاق، ليس أكثر، وهو ما أكدة الكينج  محمد منير فى وقت سابق في تصريحاته الصحفية، حيث أوضح أنه تعرض بالفعل لإرهاق زائد بسبب عمله لساعات طويلة بشكل يومى على ألبومه الجديد «باب الجمال»، لسرعة إنجازه وطرحه لجمهوره الحبيب بحسب تعبيره.

وكشف محمد منير، تفاصيل وضعه الصحي خلال حفل أحياه «أونلاين» في مايو الماضي كان جالسا فيه على كرسي، مشيراً إلى أنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على «عكاز»، ولفت محمد منير وقتها أنه أجرى جراحة دقيقة في العظام، وتحديدا في مفصل الحوض، ووصف الأزمة التي تعرض لها بـ «العنيفة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق