منة عرفة ... تتصدر التريند بعد نحافتها الشديدة بحفل ديرجيست والسبب صدمة نفسية "صور"

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:29 ص
منة عرفة ... تتصدر التريند بعد نحافتها الشديدة بحفل ديرجيست والسبب صدمة نفسية "صور"
منة عرفة
ريهام عاطف

عقب ظهور الفنانة الشابة منة عرفة علي السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز دير جيست السنوي للفنانين المميزين بأعمالهم في عام 2020، لفتت الانظار اليها لنحافتها الشديدة، لتتصدر منة عرفة التريند بحثا عن السبب وراء مظهرها الغير مألوف رغم تألقها.

منة عرفة تكشف سبب نحافتها

من جانبها اكدت الفنانة منة عرفة أن سبب نحافتها الملحوظة التي ظهرت بها في أحدث ظهورلها حيث فقدت الكثير من وزنها ليس له أى علاقة بأي دور تستعد له ولكنها مرت بظروف صعبة حيث فقدت جدتها مؤخراً، كما مرت والدتها بظروف صحية سيئة أيضًا، ففقدت وزنها رغم تواجدها بالمنزل بسبب جائحة كورونا والذي من المفترض أن يتسبب في زيادة وزنها ولكن العكس حدث.

منه عرفة
منه عرفة

 

ورغم حزنها ألا أن منة عرفة ظهرت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأخضر، بقصة الكم الواحد، وتميز الفستان بوجود فتحة ساق جريئة.

واعتمدت منة مكياجا ناعما، وارتدت إكسسوارت مكونة من حلق وأسورة وخاتم بالاضافة إلى كلاتش باللون الأسود وحذاء بنفس اللون، وتركت خصلات شعرها منسدلة.

أخر اعمال منة عرفة

كانت  منة عرفة قد شاركت  مؤخرًا في مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض على منصة WATCH iT.

ومسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلا من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

منة عرفة بالمايوة
منة عرفة بالمايوة

 

منة عرفة في جلسة تصوير
منة عرفة في جلسة تصوير

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق