مكاسب متلاحقة.. كيف تمكن أستون فيلا من إثارة منافسة الدوري الإنجليزي؟

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 06:00 م
مكاسب متلاحقة.. كيف تمكن أستون فيلا من إثارة منافسة الدوري الإنجليزي؟
فريق استون فيلا

غالبًا ما يذهب جمهور كرة القدم في المجتمعات العربية لمتابعة الدوريات والمنافسات الأجنبية، حتى يصل الأمر لتشجيع أندية بعينها، ويرجع ذلك على كون كرة القدم هناك، تلعب ببراعة فائقة، ويأتي على رأس المنافسات التي يتابعها عشاق كرة القدم من العرب مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك إيمانًا بأنه المسابقة الأكثر تنافسية واحتدامًا على الإطلاق، وفي سياق هذا، ليس من الغريب مطلقًا أن يحتل نادي استون فيلا الإنجليزي قمة البحث عبر محركات البحث بين مستخدمي شبكة الإنترنت.

وحرصًا من صوت الأمة على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد لكم أخر أخبار الدوري الإنجليزي، وسبب تصدر فريق استون فيلا لقائمة بحث المستخدمين عبر منصات الإنترنت.

نجح فريق استون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجما المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في تحقيق فوزا كبيرا على مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب «ذا هاوثورنس»، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب فريق استون فيلا خلال تصريحات صحفية، "لقد قدمنا مباراة رائعة ضد وست بروميتش ألبيون، ولم تهتز شباكنا بأي أهداف في المباراتين السابقتين، وكذلك قدمنا أداء جيد أمام بيرنلي أيضًا، وحصدنا 7 نقاط من المباريات الـ3 الأخيرة أمر رائع".

وأضاف: «ولكن الأداء في مباراة وست بروميتش كان جيدا من البداية حتى النهاية، كنا نعلم أنهم سيحصلوا على دفعة مع مديرهم الفني الجديد، ولكننا نجحنا في التفوق».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م