محمد صلاح يجلس على عرش إنجلترا.. الفرعون المصري يحصد جائزة أفضل لاعب في 2020

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 07:00 م
محمد صلاح يجلس على عرش إنجلترا.. الفرعون المصري يحصد جائزة أفضل لاعب في 2020

في إنجاز جديد للفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى عام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير، بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جالك جريليش مهاجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد في استفتاء صحيفة "ديلي ميرور".
 
وتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما حافظ على صدارته لهدافى الريدز فى كل البطولات للعام الرابع على التوالي، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.
 
وبدأ محمد صلاح موسم التتويجات بجائزة الجمهور والمتوقع أن تحشد همم النجم المصري لمزيد من الألقاب خاصة أنه يقدم موسما ممتازا مع فريقه الباحث عن التتويج للمرة الثانية بالدوري الإنجليزي.
 
وتحت عنوان "الملك المصري يجلس على عرشه".. أعلنت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية فوز الأسطورة محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى 2020، وأكدت الصحيفة فى تقريرها أنه لم يفعل شيئًا سوى تسليط الضوء بقدميه المبهرين وعينه القاتلة على المرمى.
 
وأضافت ميرور، "شهد عام 2020 تحسين محمد صلاح لأدائه، ليس فقط إنتاج لحظات من الإعجاب بمهاراته فى كرة القدم لكن بنتائجه ومساعدته المهمة فى تصدر ليفربول المشهد فى الدوري الإنجليزي الممتاز".
 
وتابعت الصحيفة: «هذا التغيير الذى شهده محمد صلاح يعد واحدة من أبرز انعكاسات الحظ، فبعدما كان منبوذا من تشيلسي إلى بطل ليفربول المخلص، ما يثبت باستمرار أنه الأفضل دائماً فى الآنفيلد، مشددة على أن اللاعب خلق واحدة من أكثر اللحظات شهرة فى ليفربول عام 2020، بعدما حسم الانتصار لصالح فريقه ضد مانشستر يونايتد وخلع قميصه واحتفل بصدره عاريا».
 
وأحرز محمد أكثر من 32 هدفًا في جميع المسابقات هذا العام، بينها 16 هذا الموسم، بما في ذلك 13 هدف في 12 مباراة بالدوري الممتاز. وأبرزت الصحيفة أرقام الفرعون كونه يسجل منذ وصوله الى الدوري الإنجليزي أكثر من 10 أهداف في العام الواحد ما يشير الى قدرته التهديفية الكبيرة، بالرغم أن المراقبين لم يركزوا على إنجازاته بقوة مثل بعض زملائه فى الفريق حيث رفع ليفربول لقب الدوري الأول له منذ 30 عامًا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة