حقيقة إصابة المطربة أنغام بفيروس كورونا وغيابها عن تكريم 50 سنة فن

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:59 م
حقيقة إصابة المطربة أنغام بفيروس كورونا وغيابها عن تكريم 50 سنة فن
أنغام
أمل عبد المنعم

شائعات طالت الفنانة أنغام على السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، والتي جعلتها تتصدر التريند على مؤشر البحث العالمي جوجل، وكانت على رأسها أصابتها بفيروس كورونا.

أنغام تنفي الإصابة بكورونا

وبعد انتشار هذه الشائعات نفت المطربة أنغام ما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد خاصة بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض وزوجها الفنان محمد الشرنوبي.

أنغام ملتزمة بالمنزل

وصرحت أنغام في مداخلة هاتفية على الفضائيات ، مساء الإثنين قائلة: "لم أقابل راندا وزوجها منذ فترة طويلة، فأنا لا أفارق منزلي منذ مدة، ولم أخضع لأي اختبارات أو تحاليل للكشف عن إصابتي لأني لم أكن مخالطة لهما".

وأضافت أنغام: "أتمنى لهما الشفاء، فهما يتحسنان الآن، وكنت أتمنى زيارتهما لكنه أمر مؤجل، لكني لم أشاهدهما منذ قرابة شهر"، مشيرة إلى أنها تعيش بمدينة الشروق فيما تعيش راندا رياض في 6 أكتوبر مع زوجها المطرب محمد الشرنوبي.

صحة تصريحات أنغام

ومن جهة أخرى أكدت راندا رياض صحة تصريحات أنغام موضحة أنها تلتزم بإجراءات وقائية مشددة حين تجتمع مع أنغام، من بينها ارتداء 3 كمامات، وأوضحت أن إصابتها بفيروس كورونا هي سبب غياب أنغام عن الظهور في أي فعاليات فنية خلال الفترة الحالية.

غياب أنغام عن 50 سنة فن

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي كان قد أعلن إصابته هو وزوجته راندا رياض بفيروس كورونا المستجد، فيما تزايدت الشائعات حول إصابة أنغام، بعد أن تغيبت عن حضور تكريمها في حفل "50 سنة فن" الذي نظمه الفنان محمد صبحي بمدينة سنبل، احتفالا باليوبيل الذهبي لمشواره الفني، وأوضح صبحي عقب الحفل أن أنغام تغيبت عن الحفل بسبب المرض دون أن يكشف أي تفاصيل.

أنغام وليلة رأس السنة

جدير بالذكر أن أنغام تستعد خلال الأيام المقبلة لإحياء حفل ليلة رأس السنة في مدينة الشارقة بالإمارات، وتصاحبها أوركسترا المايسترو هاني فرحات، بمسرح مدرج خورفكان.

ومن المتوفع أن تقدم أنغام مجموعة من أشهر أغانيها خلال الحفل، منها "سيدى وصالك، طول ما انت بعيد، عرفها بيا، عمرى معاك، اتجاه واحد، جنبك مكانى، حته ناقصه، أكتب لك تعهد، النهاية، ياريتك فاهمنى بقول نسياك"، كما طرحت أنغام مؤخرا، ألبومها الخليجى "مزح"، الذى تعاونت فيه مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين في الخليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق