صحفيون وإعلاميون يهنئون "اليوم السابع" بجائزة الصحافة الذكية من نادي دبي كأول مؤسسة مصرية تحصدها

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 03:58 م
صحفيون وإعلاميون يهنئون "اليوم السابع" بجائزة الصحافة الذكية من نادي دبي كأول مؤسسة مصرية تحصدها

هنأ الكاتب الصحفى أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، أسرة "اليوم السابع" على الفوز بجائزة الصحافة العربية فئة الصحافة الذكية، حيث نشر أيوب رسالة تهنئة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلا، "اليوم السابع تفوز بجائزة الصحافة الذكية.. فوز مستحق لمؤسسة صحفية وطنية يقودها صحفى محترم وفريق من المبدعين، وشباب رائعون قادرون على التفوق".

احمد ايوب على فيس بوك
احمد ايوب على فيس بوك

وعبر الكاتب الصحفى أحمد أيوب، في رسالة التهنئة عن سعادته البالغة بهذه الجائزة قائلا: "سعادتى ليست فقط لأن اليوم السابع مؤسسة صحفية مصرية وانما لأن الصحافة المصرية ما زالت تملك القدرة على الإبداع، كل التحية وخالص التهنئة للزميل الاستاذ خالد صلاح. كل التهنئة لكل الزملاء فى اليوم السابع. النجاح إرادة جماعية".

كما هنأ المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، مؤسسة اليوم السابع، على فوزها بجائزة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية من نادى دبى للصحافة.

وكتب أبو بكر فى تغريدة على حسابة الخاص بموقع تويتر: "ألف مبروك لكل الزملاء فى اليوم السابع الفوز بجائزة الصحافة العربية فرع الصحافة الذكية".

وهنأت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز، مؤسسة اليوم السابع، على فوزها بجائزة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية من نادى دبى للصحافة.

وكتبت أسماء مصطفى فى تغريدة على حسابها الخاص بموقع تويتر، "ألف مبروك لاستاذى خالد صلاح ولكل الزملاء فى جريدة اليوم السابع الاعزاء .. اتشرف اننى انتمى لهذا الكيان العظيم".

كما وجهت التهنئة للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير "اليوم السابع"، حيث كتبت :" تستحقها أعظم صانع محتوى صحفى ورقمى فى الوطن العربى".

وفاز موقع "اليوم السابع"، بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع.

موقع "اليوم السابع" كان قد رشح من قبل لجائزة الصحافة الذكية فى دورتها السابعة عشرة بالعام 2018 إلى جانب صحيفتى "البيان" الإماراتية و"سبق" السعودية، وحُجبت الجائزة وقتها لأسباب غير مُعلنة من جانب إدارة الجائزة، ليأتى الترشيح الجديد تأكيدا لحضور اليوم السابع فى صدارة المشهد الإعلامى العربى، وتقدمها على صعيد التطور واعتماد تقنيات ذكية فى إدارة صالة الأخبار وإنتاج المحتوى.

جائزة الصحافة العربية جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وقد أسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسي، الذي وضعه نادي دبي للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء في اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادي دبي للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق