«مصطفى وساسي» صداع في رأس الزمالك.. هل يرحل نجوم الأبيض بسبب الأموال؟

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 03:52 م
«مصطفى وساسي» صداع في رأس الزمالك.. هل يرحل نجوم الأبيض بسبب الأموال؟
مصطفى محمد وساسي في التدريب- أرشيفية

قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن مصطفى محمد مهجم الفريق، تلقى عرضا خياليا من أحد الأندية المصرية بالانضمام إلى صفوفه نهاية الموسم الجارى مقابل 100 مليون جنيه للاعب بدون تحمل اللاعب للضرائب بخلاف امتيازات أخرى في العقد.
 
وبحسب المصدر، فإن مصطفي محمد تلقى عرضا من أحد الأندية المصرية مقابل 100 مليون جنيه لمدة موسمين، علي أن يرحل اللاعب عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للاحتراف الخارجي ويعود للنادي المصري في نهاية الموسم. وأضاف المصدر، أن سر تمسك مصطفي محمد بالاحتراف في يناير في فرنسا ما هي إلا خطوة «ترانزيت» للعودة الي النادي المصري.
 
بدوره، كشف أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، كواليس فشل جلسته الأخيرة مع مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، لإقناعه بالبقاء في الزمالك حتى أولمبياد طوكيو ثم الاحتراف، قائلا عبر حسابه الشخصى على تويتر: «مصطفى محمد مصمم على الاحتراف اتكلمت معاه في التمرين قبل ماتش بيراميدز أما روحت النادى، وهو مصمم على الاحتراف ومش عاوز يستنى لبعد الأولمبياد حتى، وقالى إن ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها، قولتله إنه يروح فرقة من بداية الموسم أحسن من نص الموسم بس هو مصمم بردو إنه يحترف».
 
فيما أكد الإعلامي خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق رغبته الأولى فى الوقت الحالى، الرحيل إلى سانت إتيان الفرنسى فى مطلع شهر يناير المقبل، بعد تلقيه عرضًا من النادى الفرنسي لضمه بقيمة 3.5 مليون يورو في الوقت الذي طلب فيه نادي الزمالك، رفع القيمة المالية للعرض إلى 5 ملايين يورو. وأوضح الغندور، في تصريحات عبر قناة الزمالك، أن هناك جلسة تجمع إدارة الزمالك اليوم الجمعة، مع مصطفى محمد، لحسم ملف رحيله عن قلعة ميت عقبة.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الاثنين المقبل المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدورى العام، وكان الفريق الأبيض قد بدأ مشواره فى مسابقة الدورى بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل فى الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.
 
وحصل مصطفى محمد مهاجم الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق، وأدى مصطفى محمد تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينتفذه اللاعب تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
في غضون ذلك، كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق خرج من التدريبات، اليوم الجمعة، بسبب عدم تنفيذ وعد حصوله على مستحقاته المتأخرة وتواجد اللاعب التونسى فى مقر نادى الزمالك بشكل طبيعى، إلا إن عدم حصوله على مستحقاته التى حصل على وعد بتقاضيها أكثر من مرة أدى إلى خروجه من التدريبات.
 
وأوضح فرجانى ساسى لمسئولى الزمالك إنه انتظر إدارة النادى أكثر من مرة لحل أزمة مستحقاته المتأخرة، إلا أنه حتى اللحظة الجارية لم يتم حل الأزمة، على أن تشهد الساعات الجارية مباحثات من جانب إدارة الزمالك من أجل حل الأزمة الخاصة باللاعب خاصة في ظل تأكيده على ترحيبه الشديد بتجديد تعاقده حال توفير مستحقاته المالية ومقدم التعاقد معه خاصة إن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجارى.
 
وكشف حسين السيد، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادى الزمالك، فى تصريحات لموقع الرسمى لنادى الزمالك، تعليقا على موقف فرجانى ساسى خاصة فى ظل نهاية التعاقد معه بنهاية الموسم الجارى، وقال: «فرجاني ساسي تشعر إنه متربي في نادي الزمالك وزملكاوي»، وعلق على ما طلبه اللاعب بإن يتم إنهاء مسألة مستحقاته المتاخرة، قائلا: «هذا الأمر سننتهى منه وسننهى هذا الملف فى الأيام القادمة وساسى له مستحقات وكل ما طلبه أن يحصل عليها».
 
في نفس السياق، سيطرت حالة من الاستياء على إدارة الكرة بنادي الزمالك من قيام بعض نجوم فريق القدامي باستغلال علاقتهم بمسئولي الفريق حاليا وتسريب اخبار اللاعبين وفريق الكرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو ما يؤدي إلى حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق. وتحدث مسئولي اللجنة الثلاثية ولجنة الكرة، مع أشرف قاسم المشرف على الكرة، وعبد الحليم علي، مدير الكرة في الزمالك ، بضرورة الحديث مع نجوم الزمالك القدامي الذين يكشفون كواليس وأسرار الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بانهاء الأمر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا