نتيجة غير متوقعة.. مباراة الاهلى والاتحاد تثير الجدل بالشارع الكروي

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 02:00 م
نتيجة غير متوقعة.. مباراة الاهلى والاتحاد تثير الجدل بالشارع الكروي

 
لاقت مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى، ردود أفعال قوية في الشارع القروي، خاصة بين جدران النادى الأهلى وزعيم الصغر، لما كان في المبارة من حماسة مثيرة، وسط نتيجتها التي كانت غير متوقعة بفوز الأهلى برباعية نظيفة على فريق كبير وعنيد مثل الاتحاد، الذي يقوده المدرب المُحنك حسام حسن.
 
رباعية للأهلى فى الاتحاد
 
وفاز النادي الأهلى، أمس الاثنين، على الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة حملت توقيع كهربا وحسين الشحات ومحمد شريف وأكرم توفيق، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريت خاضها في بطولة الدورى حتى الآن.
 
كما فاز الأهلى على المقاصة بثلاثة أهداف لهدف فى الجولة الأولى ثم فاز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة فى الجولة الثانية قبل أن يُسقط الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة فى الجولة الثالثة للمسابقة التى حصدها الأهلى المواسم الخمسة الماضية على التوالى، ويسعى للفوز بها للمرة السادسة على التوالى والـ43 فى تاريخه.
 
حلول متنوعة للأهلى
 
وأثبت الأهلى هذا الموسم أنه فريق كبير وصاحب حلول كثيرة قادرة على إسقاط المنافسين وفرض المارد الأحمر، الذى يعيش حالياً فترة انتعاشة كروية كبيرة بعد الفوز هذا الموسم بالثلاثية التاريخية، الدورى وأفريقيا وكأس مصر.
 
وكشف الأهلى فى مبارياته الأخيرة محلياً وكذلك فى مباراة سونيديب بطل النيجر بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف أنه يمتلك مواهب كثيرة وحلول مختلفة باتت تُمثل "كنز" للمارد الأحمر.
 
 
هجوم كاسح للأهلى
 
من أهم مكاسب الأهلى فى رباعية الاتحاد وما قبلها من مباريات محلية وأفريقية أن الفريق يضم قدرات هجومية قوية يأتى فى مقدمتها محمد شريف وكهربا، ولكل منهما ثلاثة أهداف هذا الموسم ومعهما حسين الشحات العائد من إصابة بسيطة، حيث أجرى جراحة فى صابع القدم أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق الأخيرة.
 
كما يمتلك الأهلى حلول هجومية أخرى مُتمثلة فى طاهر محمد طاهر الذى صنع الهدف الأول فى مباراة الاتحاد بشكل جيد قبل أن يُغادر أرض الملعب لإصابته فى الضلوع، وهناك أيضاً صلاح محسن العائد من الإعارة فى سموحة لكنه مازال يحتاج لمزيد من التركيز شأنه شأن مروان محسن. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق