24 ساعة حاسمة في استقرار الزمالك.. تطورات جديدة بملف عقود لاعبي الأبيض

الجمعة، 01 يناير 2021 09:00 ص
24 ساعة حاسمة في استقرار الزمالك.. تطورات جديدة بملف عقود لاعبي الأبيض

تطورات جديدة في ملف عقود لاعبي الزمالك شهدتها الـ 24 ساعة الماضية، بعدما نجحت الإدارة في حسم تجديد عقود نجوم الفريق الأبيض وعلى رأسهم يوسف أوباما الذى أثار الجدل خلال اليومين الماضيين، بعد نشره حالة عبر «إستوري» انستجرام معلقا عليها: «الموعد رقم 10 سجل يا تاريخ الأمر الذى جعل البعض يتكهن بتجاهل الإدارة له لينتهى الأمر بتجديد عقد اللاعب والقضاء على كل الشكوك والتكهنات.. «صوت الأمة» يسلط الضوء في السطور التالية على تطورات ملف تجديد عقود لاعبي الزمالك..
 
شيكابالا

وقع محمود عبد الرازق «شيكابالا»، عقدا جديدا، يربطه بالقلعة البيضاء، لمدة موسمين قادمين، وضرب قائد الزمالك مثلا في الوفاء والانتماء للنادي الأبيض، بالتوقيع على العقد الجديد دون أي اشتراطات، تاركا لإدارة النادي تقديره ماديا.

محمود جنش

وقع محمود جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على عقود تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد الجلسة التى عقدها الحارس مع لجنة الكرة عقب انتهاء التدريب الذي أقيم منذ قليل علي ملعب النادي استعدادا لمواجهة انبي السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدورى، بحضور الحارس ووكيله.

حصل نادى الزمالك على توقيع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق على عقود تجديده مع النادى لمدة 4 مواسم مقبلة، عقب اتفاقه مع إدارة النادى على كل تفاصيل بنود العقد الجديد، حيث ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وقع فتوح على العقود الجديدة عقب حصوله على مقدم التعاقد، وتعديل القيمة المالية للعقد، حيث كان يحصل اللاعب على فئة الناشئين فى العقد السابق، وتم تعديله فى العقد الجديد، خاصة أن اللاعب من أهم الدعائم الأساسية للزمالك خلال الفترة الحالية نظرا لعدم وجود بديل له فى مركز الظهير الأيسر الذى يعانى من عدم اكتمال اللياقة البدنية والفنية لكل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافى بعد عودتهما من الإصابة.

 

يوسف أوباما

حصل مسئولو نادي الزمالك علي توقيع يوسف أوباما لمدة 3 مواسم مقبلة تبدأ من الموسم المقبل، و كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك ان السبب في تأخر حصول يوسف أوباما مهاجم الزمالك علي مقدم التعاقد الخاص بعقده الجديد يرجع الي رفض إدارة البنك الذي يتعامل معه الزمالك صرف الشيك الذي حصل عليه اللاعب ، لان التوقيع المعتمد لدى البنك هو توقيع اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي والذي كان يشغل منصب امين الصندوق قبل تعيينة رئيسا للجنة المؤقتة عقب وفاة احمد البكري رئيس النادي السابق.

وقامت إدارة النادي بتوقيع الشيك الخاص بأوباما من المستشار سامي صبحي الذي تم تعيينه مؤخرا امينا للصندوق وهو التوقيع الذي لم يكن معتمد لدي البنك، ليتم حل الازمة في ساعة متاخرة من مساء امس مع البنك، وسيصرف اللاعب مستحقاته قبل المران، علي ان يتم الإعلان عن تجديد أوباما عصر اليوم.

 

فرجاني ساسي

صرف نادى الزمالك، اليوم الأربعاء مبلغ 530 ألف يورو، لصالح لاعب وسط الفريق فرجانى ساسى، تم إيداعها فى حسابه البنكى بما يوازى 10 ملايين و700 ألف جنيه، وهو المبلغ الذى يمثل باقى قيمة مستحقاته عن الموسم الحالى حتى شهر يناير، وبالتالى لم يعد للاعب التونسى أى مستحقات متأخرة لدى النادى الأبيض.

وتلقى فرجانى ساسى إشعار من البنك بتحويل المبلغ لحسابه الخاص، ليغلق ملف التهديد بالرحيل أو شكوى النادى، وبات الزمالك فى مأمن من موقفه تجاه اللاعب، بعد صرف كامل مستحقاته، ولم يعد متبقيا له سوى قيمة الست أشهر المقبلة المتممة لعقده مع أبناء ميت عقبة.

وبصرف الزمالك كامل مستحقات فرجانى ساسى، ينتظر مسئولو النادى وفاء اللاعب بعهده بالتوقيع على عقود التجديد بعدما ربط الأمر بالحصول على حقوقه القديمة كاملة، وهو ما سيتم مناقشته خلال الساعات المقبلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة