صفوت الشريف ينفي إصابته بفيروس كورونا.. ولكن ما حقيقة علاجه من مرض خطير؟

الأحد، 03 يناير 2021 12:11 م
صفوت الشريف ينفي إصابته بفيروس كورونا.. ولكن ما حقيقة علاجه من مرض خطير؟
صفوت الشريف
أمل عبد المنعم

تصدر صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، التريند على جوجل، بعد تردد أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، لكن سرعان ما أكد صفوت الشريف، خلوه من فيروس كورونا، وأن ما تردد أمس عن إصابته بالعدوى عار تماما عن الصحة.

الحالة الصحية لـ صفوت الشريف

وبعد نفي صفوت الشريف، الإصابة بكورونا، كانت هناك تأكيدات أنه يجرى بصفة دورية تحاليل طبية وكشوفات للاطمئنان على حالته، وأنه بالفعل كان في أحد المستشفيات الكبيرة لمتابعة حالته الصحية، وليس كما تردد بسبب إصابته بكورونا.

حفيد صفوت الشريف

نفى حفيد صفوت الشريف، محمد الشريف إصابة جده بفيروس كورونا المستجد، وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يتم نقله إلى أي مستشفى.

وعلق حفيد  صفوت الشريف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" قائلاً:  "الحمد لله خبر غير صحيح بالكامل اتقوا الله".

إصابة صفوت الشريف بمرض خطير

وبعد تأكيد صفوت الشريف إنه يتردد على مستشفى وادي النيل بصفة دورية وليس لإصابته بفيروس كورونا، كشفت ابنته "إيمان" في تصريحات صحفية أن والدها مصاب بسرطان الدم (اللوكيميا)، وليس كورونا، وأنه يتلقى العلاج بصفة دورية.

حالة صفوت الشريف غير مستقرة

وكان أحد الأطباء الذي يشرفون على علاج الوزير المصري الأسبق صفوت الشريف، وصف  حالته بأنها "غير مستقرة".

وكانت مصادر إعلامية متنوعة قد أعلنت خلال الساعات الماضية إصابة صفوت الشريف بالفيروس ونقله إلى المستشفى.

وصفوت الشريف "87 عاما" سياسي مصري وأحد ضباط المخابرات المصرية في فترة الستينات من القرن العشرين، وكان أحد الأعضاء المؤسسين في الحزب الوطني الديمقراطي المصري عام 1977، وشغل صفوت الشريف منصب الأمين العام للحزب من 2002 إلى 2011، وتولي منصب وزير الاعلام المصري منذ عام 1982 وحتى عام 2004، ثم عين رئيسا لمجلس الشورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق