بقرارات سريعة.. "الجيزة" تغلق مراكز دروس خصوصية في البدرشين وتفض سرادق عزاء بامبابة

الأحد، 03 يناير 2021 03:00 م
بقرارات سريعة.. "الجيزة" تغلق مراكز دروس خصوصية في البدرشين وتفض سرادق عزاء بامبابة
فض سرادق عزاء

قرارات سريعة اتخذتها أجهزة حي شمال الجيزة بالتنسيق مع شرطة ومباحث قسم إمبابة بغلق عدد من المحال المخالفة في مناطق المنيرة الشرقية والغربية وقطاع المطار والبراجيل، علاوة على قرار آخر بفض سرادق عزاء ومصادرة فرش وكراسى وأدوات الصوان وإيداعها مخازن الحى.

من جانبها قالت الوزارة أنه تم التأكيد على غلق المحلات بالمواعيد المحددة، مع  ضبط عدداً من المقاهى غير الملتزمة ومصادرة 230 كرسى و28 شيشة و16 استاند وكلبشة عدد من السيارات بالرصيف الأوسط بالشارع.

وأشارت إلي أن الحملة شملت شوارع الوحدة والعامل الأول ومحمد حجازى وعزيز عزت والقومية وأرض الحداد والمطار وبشتيل، وهي الحملة التي تمت تحت إشراف ومتابعة اشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة، وغلق وتشميع سناتر الصفوة و H.M والشروق للدروس الخصوصية و مقاهى تقدم الشيشة بالبدرشين 

وأشارت محافظة الجيزة إلي تكثيف حملات غلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية التى تمارس الأنشطة التعليمية بالمخالفة لما لها من تأثير سلبى على العملية التعليمية، حيث قام مركز ومدينة البدرشين بمتابعة محمود زين رئيس المركز، بغلق سنتر الصفوة امام محكمة البدرشين، وسنتر H M، وسنتر الشروق. 

كما تم شن حملات لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشى فيروس كورونا وقد تم غلق عدد 2 قهوة بمدينة البدرشين يقدم الشيشة.

 
FB_IMG_1609662965294
 
فض سرادق عزاء بامبابة

FB_IMG_1609663232391
تشميع مركز للدروس الخصوصية
 
FB_IMG_1609662945688
مقهى مخالف 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة