2021 بداية نهاية الإخوان.. ضربات قاصمة على الصعيد العالمي والعربي

الإثنين، 04 يناير 2021 10:00 ص
2021 بداية نهاية الإخوان.. ضربات قاصمة على الصعيد العالمي والعربي
ارشفية

تتلقى جماعة الإخوان الإرهابية ضربات متعددة، على واقع الأزمات التي تشهدها في أكثر من دولة، ففي مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين تم إدراج التنظيم على قوائم الإرهاب، بينما تم حل التنظيم في الأردن بحكم قضائي، فضلا عن الأزمات التي تواجه الجماعة في فرنسا وهولندا وفيينا وغيرهم من الدول الأوروبية.

وتعليقاً على ذلك أكد الدكتور محمد حبيب نائب مرشد جماعة الإخوان السابق أن :"المسألة ليست مرتبطة بالإخوان بقدر ارتباطها بالتمويلات الخارجية واستخدامها من قبل أعداء العرب، فإذا قرروا هؤلاء استخدام أداة غير الإخوان لتفتيت المنطقة ستنتهى الإخوان، أما لو استمروا في استخدام الجماعة الإرهابية ستستمر الجماعة في تنفيذ مخططاها لتفتيت المنطقة".

وأضاف "حبيب" في تصريحات صحفية:"عناصر الإخوان يظهرون للمواطنين وكأنهم يحبون الخير ويفعلونه وأنهم أناس طيبون ولكن بداخلهم يخططون وينفذون خططا تهدم الدولة وكل منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة لذلك هناك دول تمول هذا التنظيم الإرهابى".

وحذر "حبيب" من جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا:"علينا جميعا أن ندرك خطوة هذه الجماعة على المجتمعات العربية، وأن نحذر ونُحذر منهم، فالجماعة الإرهابية أصبحت وأضحه للجميع، والدولة المصرية بالنسبة لهم هي الجائزة الكبرى ولذلك علينا جميعا أن نحافظ على بلادنا ومؤسساتها".

وشدد نائب المرشد السابق للجماعة الإرهابية على أن جماعة الإخوان الإرهابية يتم استخدامها من قبل أعداء الدولة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق