شيرين عبدالوهاب.. تريند بعد انتقاد شمس الكويتية لها (فيديو)

الإثنين، 04 يناير 2021 12:00 م
شيرين عبدالوهاب.. تريند بعد انتقاد شمس الكويتية لها  (فيديو)
شيرين عبدالوهاب
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، التريند على جوجل، ومؤشرات البحث، وذلك عقب انتقاد شمس الكويتية لتصريحات شيرين عبدالوهاب التي أدلت بها عدة مرات في حفلاتها، ووصفت شيرين بإنها في حالة عدم وعي، قائلة في لقاء تلفزيوني لها عبر قناة atv "شيرين ليس لديها وعي ما أقدر ألومها على ما تقوله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

تصريحات شيرين عبدالوهاب مستفزة

أجابت شمس عن رأيها في تصريح شيرين عبدالوهاب حين وصفت بعض السيدات بالعوانس، قالت شمس: "أن أكثر ما استفزني هو تصريحات شيرين عن العوانس هي غلطانة وفي جهل في الكلمة دي، عيب وليست راقية وخالية من أي انسانية، عيب لا يوجد كلمة اسمها عانس".

وكانت شيرين عبدالوهاب صرحت بذلك في حفل أقامته، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في السعودية، إذ قالت: "لم أفهم لماذا غضبت الكثيرات من تصريحي السابق وأطلقن وسما ضدي... أكيد دول شوية عوانس".

وأثناء الحفل الذي أحيته في الرياض دعت شيرين عبدالوهاب النساء على طاعة الرجال، ما دفع كثيرات لإطلاق هاشتاج #اخرسي_شيرين، الأمر الذي أغضبها لترد عليه في وقت لاحق ووصفت النساء بالعوانس.

غياب شيرين عبدالوهاب عن السوشيال ميديا

غياب الفنانة شيرين عبدالوهاب، لفترة عن جمهورها، ومقاطعة السوشيال ميديا، جعلها تتصدر التريند على جوجل، الشهر الماضي، وذلك بعد ظهورها فى صورة جديدة لها متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أشهر من غيابها بخسارة واضحة فى وزنها.

فاجأ الماكيير علاء التونسي جمهور شيرين عبد الوهاب بأنه نشر آخر ظهور ليقطع عزلتها وغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورة لشيرين وهو يضع له المكياج في مرحلة الاستعداد لحدث ما، إلا أن ظهور شيرين عبدالوهاب كان بحق مفاجأة للجمهور بسبب ظهورها بنحافة واضحة، إلا أن الجمهور اعتبر ظهورها في هذا التوقيت أمراً مميزاً.

شيرين عبد الوهاب
 
شيرين عبدالوهاب

أخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب

وكان آخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب لها بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب فى أغسطس الماضى بعد شائعات مشاجرتهما وانفصالهما، والتي جاءت أهم التعليقات عليها وقتها خاصة بوزن شيرين الزائد.

أخر شائعة للفنانة شيرين عبدالوهاب

وكان انتشرت مؤخراً عدد من الأخبار التي نالت شيرين عبدالوهاب والزعم لأنفصالها من زوجها المطرب حسام حبيب وتدخل حبيب في أمورها المالية، وهذه ليست المرة الأولي التي تنتشر فيها تلك الأخبار، لذلك أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها.

بيان شيرين عبدالوهاب

وكان بيان شيرين عبدالوهاب كالتالي: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره.. ومازال تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما".

كما طالبت شيرين عبد الوهاب من الإعلام أن لا ينساق وراء من يروج للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي، وكانت قد نفت شيرين عبد الوهاب خبر الأنفصال وغردت علي توتير بـ "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

ولم تكن المرة الأولى التى تخرج فيها شائعات ضد الفنانين شيرين عبدالوهاب، وحسام حبيب تفيد بطلاقهما، وانفصالهما، حيث ظهرت من قبل نفس الشائعة، وحرصت شيرين على نفيها، وكذلك الفنان المقرب من الزوجين أحمد سعد.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي قريبًا، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفاً من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين عبدالوهاب أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة