حملة موسعة تضبط شيش بمقاهي العريش وغرامات فورية لعدم ارتداء الكمامة ( صور)

الإثنين، 04 يناير 2021 02:30 م
حملة موسعة تضبط شيش بمقاهي العريش وغرامات فورية لعدم ارتداء الكمامة ( صور)
حملة موسعةتضبط شيش بمقاهي العريش
كتب - محمد الحر

شن مجلس مدينة العريش، اليوم، الإثنين، حملة موسعة على المقاهي والكافتيريات بنطاق المدينة للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا، وعدم تقديم الشيشة، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.
 
وقال العميد ماجد محمد احمد، رئيس مجلس مدينة العريش، أنه فى إطار تنفيذ القانون نفذت قوة من قسم أول العريش بالتنسيق مع مجلس مدينة العريش، حملة مداهمة على عدد من  الكافيتريات والمقاهى وأماكن تواجد الشيش ومخالفي الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيرووس كورونا.
 
وأوضح رئيس مدينة العريش أنه تم خلال الحملة التي ضمت المقدم سميرعبدالرؤف، والرائد على بهجت، ورؤساء أحياء الضاحية، وأبى صقل والريسه وعاطف السادات، عن ضبط عدد من الشيش بداخلها، وتم تحرير محاضر ومخالفات منوعة وإحالتها لجهات الاختصاص لمتابعة التحقيق.
 
وأكد محافظ شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، أن المحافظة بدأت في تطبيق غرامة عدم ارتداء الكمامات بالأماكن الحكومية والمواصلات العامة.
 
وأشار محافظ شمال سيناء إلي أن الغرامة فورية، وستطبق على عدم ارتداء الكمامات في المصالح الحكومية والبنوك وجميع وسائل النقل، وفي المناطق المزدحمة والأسواق التجارية.
 
وشدد المحافظ على منع التجمعات وإقامة الأفراح وسرادقات العزاء،  كما شدد علي تغريم المنشآت المخالفة لقرارات رئيس مجلس الوزراء بمبلغ 4000 جنيه وإغلاقها لمدة 7 أيام، وفي حالة تكرار المخالفة سيتم إغلاقها نهائيًا.
 
وناشد المحافظ المواطنين بارتداء الكمامات الواقية والبعد عن التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مشددا على عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية حرصا على المواطنين.
 
WhatsApp Image 2021-01-04 at 1.12.45 PM
 
WhatsApp Image 2021-01-04 at 1.12.46 PM (1)\
 
WhatsApp Image 2021-01-04 at 1.12.46 PM
 
WhatsApp Image 2021-01-04 at 1.12.47 PM (1)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق