الأهلي يستعيد 7 لاعبين قبل مواهجة بطل النيجر.. واستمرار غياب السولية وربيعة لإيجابية مسحتهم

الإثنين، 04 يناير 2021 06:34 م
الأهلي يستعيد 7 لاعبين قبل مواهجة بطل النيجر.. واستمرار غياب السولية وربيعة لإيجابية مسحتهم

تعافى فريق الأهلي بشكل كبير من فيروس كورونا الذى ضرب الفريق قبل أيام وحرم المارد الأحمر من غيابات كثيرة فى عدة مباريات محلية وأفريقية، قبل أن تتحسن الأوضاع فى الفريق ويتعافى معظم المُصابين بالفيروس.

غيابات بالجملة في الأهلي

الأهلي خسر جهود 7 لاعبين دُفعة واحدة فى مباراة وادى دجلة الجمعة الماضى بالدوري، حيث غاب كل من محمد مجدي قفشة وكهربا وعمرو السولية ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومروان محسن، قبل أن يتعافى خمسة لاعبين هم قفشة وكهربا وهاني وأكرم توفيق ومروان محسن، ومازال الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية مُصابين بالفيروس.

وتنفس الجهاز الفني للفريق الصعداء بعد عودة خمسة لاعبين من فيروس كورونا، خاصة أن الأداء تأثر بنسبة كبيرة فى لقاء دجلة بالدروي، وربما تسببت هذه الغيابات فى التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة.

مهمة سهلة للأهلي

الأهلي يدخل مباراة الغد بأريحية كبيرة بعدما فاز في لقاء الذهاب قبل أسبوعين في النيجر بهدف نظيف حمل توقيع المالي آليو ديانج، وتبدو مهمة الأهلي في مباراة الليلة سهلة من الناحية النظرية نظراً لفارق الإمكانيات والقدرات الفنية الواضحة بين الفريقين لكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حذر لاعبيه طوال الأيام الماضية من خطورة الاستهانة بالمنافس وعدم الاهتمام بالمباراة.

وشدد موسيمانى على ضرورة التركيز منذ بداية المباراة وتقديم عرض قوى يضمن به الأهلي الفوز والصعود والابتعاد عن مفاجآت البطولة الأفريقية، حيث يرغب موسيماني ولاعبوه فى تقديم بداية قوية والتأكيد على أن المارد الأحمر عازم على الدفاع بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا الي توّج به الفريق يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف ليحصد بطل مصر اللقب الأفريقي التاسع له كأفضل نادً أفريقي يُحقق هذا الإنجاز.

أوراق موسيماني

ويعول موسيماني في مباراة الغد عن مفاتيح اللعب، أمثال محمد شريف وعلى معلول وديانج وحسين الشحات وكهربا وأيمن أشرف وبدر بانون والحارس محمد الشناوي وغيرهم من نجوم المارد الأحمر الذين عادون للفريق بعد تعافيهم من فيروس "كورونا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق