أول تعليق من «كارفور» بعد إغلاق فرع الاسكندرية بسبب واقعة حفل التزاحم وكورونا

الأربعاء، 06 يناير 2021 04:00 م
أول تعليق من «كارفور» بعد إغلاق فرع الاسكندرية بسبب واقعة حفل التزاحم وكورونا
تزاحم كارفور

أصدرت سلسلة "كارفور" بيانا، اليوم الأربعاء، أوضحت فيه تفاصيل واقعة التزاحم وتداول فيديوهات أظهرت تجمعات كبيرة في أحد فروع السلسلة بالاسكندرية دون إجراءات احترازية، ما أثار غضبا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار كورونا ووقوع كارثة.
 
وقالت السلسلة في بيانها "نحن نأسف لما شهدناه مؤخراً من حالات تزاحم داخل كارفور في "سيتي سنتر الإسكندرية" ولقد أدى ذلك إلى إغلاق فرع كارفور مؤقتاً حيث نعمل على تحقيق تجربة تسوق أكثر أماناً لعملائنا".
 
وأضاف البيان "يشكل موسم الأعياد فترة مهمة جداً خلال العام لجميع المصريين ونحن ملتزمون في تقديم الخدمات لعملائنا في الإسكندرية وفي كافة أرجاء مصر بطريقة آمنة ومسؤولية عالية وفقاً لأفضل المعايير وذلك في جميع الأوقات . ولقد اتخذت كارفور سلسلة من الإجراءات بصورة استباقية في إطار الاستعدادات لهذا الموسم الذي يشهد عادة ازدحاماً واسع النطاق:
- تمديد فترة العروض من 30 ديسمبر 2020 إلى 28 فبراير 2021 وذلك ليتسنى للجميع فرصة آمنة وسهلة للاستفادة منها.  
- إبرام شراكة مع تطبيق دوري DORE، والذي من شأنه تسهيل تجربة التسوق للعملاء من خلال حجز وقت التسوق المناسب لهم مسبقاً ومراقبة حركة التنقل داخل الفروع. 
- توسيع نطاق تلبية الطلبات والخدمات عبر الانترنت وتقديم التوصيل المجاني لتوفير عملية تسوق آمنة وأكثر راحة. 
- تعزيز خدمة "استلمها بنفسك"، والتي تتيح لعملاء كارفور التسوق عبر الانترنت واستلام طلباتهم من  فرع كارفور الذي يحددونه. 
- تكثيف الجهود لضمان توفر مخزون كاف من المنتجات والسلع خلال هذه الفترة.
ونظراً للزيادة الكبيرة في حركة العملاء، قمنا باتخاذ تدابير إضافية، تشمل: 
- السماح لشخص واحد فقط من أسرة واحدة كحد أقصى. 
منع دخول الأطفال تحت سن 12 إلى كارفور. 
- تخصيص نقاط بيع واستلام جديدة مخصصة للعروض ذات الطلب المرتفع )أجهزة التلفزيون( كالخيمة التي تم تنصيبها خارج سيتي سنتر المعادي، وداخل كل من سيتي سنتر الإسكندرية، وألماظة، ومول مصر، بشكل مستقل عن الفروع، وذلك لتوزيع الزوار والعملاء بشكل أفضل.   
- توفير جميع العروض الترويجية عبر التطبيق أو الموقع الالكتروني فقط، خلال أيام الجمعة والعطل الرسمية.
 
وأغلقت حملة من إدارات حي وسط الإسكندرية، بالتنسيق مع مديرية الصحة، مساء الأحد، "هايبر كارفور" وعدد من المحال التجارية بمركز "سيتي سنتر" التجاري بمحرم بك، كما أغلقت حملة مماثلة من حي المنتزه أول، اليوم، فرعًا آخر لـ "هايبر كارفور" بمركز "سيتي لايت" التجاري بمنطقة السيوف بطريق مصطفى كامل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق