أزمة مروان محسن.. الأهلي يحاول إعارته خلال يناير.. واللاعب: دي إهانة لتاريخي والرحيل النهائي أفضل

السبت، 09 يناير 2021 10:49 ص
أزمة مروان محسن.. الأهلي يحاول إعارته خلال يناير.. واللاعب: دي إهانة لتاريخي والرحيل النهائي أفضل
مروان محسن

 
أزمة غريبة دخل فيها مروان محسن لاعب النادي الأهلي بعد تسريب معلومات من بعض مسئولي النادي عن تفكيرهم في إعارته لمدة عام خلال شهر يناير الجاري بسبب ضعف مستواه الفني خلال الفترة الماضية وعدم تسجيله لأي أهداف رغم أنه المهاجم الرئيسي للقلعة الحمراء، وهي الفكرة التي رفضها مهاجم القلعة الحمراء متمسكا بالرحيل النهائي حال عدم حاجة الفريق لجهوده.
 
ويرى مروان محسن أن فكرة إعارته تمثل إهانة له ولتاريخه لأنه ليس لاعبا صغيراً أو مغموراً حتى يرحل من الأهلي على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات والقدرات الفنية اللازمة ثم يعود للأهلي مرة أخرى.
 
وأعلن المهاجم الدولي لمسئولو الأهلي أنه سيرحل نهائياً عن النادي حال التفكير في إعارته لأنه لا يمكن أن يقبلها وأن هذا لا يُقلل من تقديره وعشقه للأهلي الذي قضى فيه عدة سنوات حقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات المحلية والقرية.
 
وأوضح مهاجم القلعة الحمراء أنه يؤدي دوره على أكمل وجه مع الفريق ويجتهد لكن في بعض الأحيان قد لا يُحالفه التوفيق أو يُهدر فرصاً وهذا يحدث مع أي لاعب، موضحاً أن جميع المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي والمنتخب أيضاً اعتمدوا عليه وهذا ما يؤكد أنه يجتهد ويؤدي ما عليه في الملعب.
 
على الجانب الآخر أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ترحيبه برحيل صلاح محسن أو أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بسبب وجود أكثر من لاعب في خط الهجوم في الفريق.
 
وأبدى المدير الفني للأهلى استعداداه للتنازل عن صلاح أو أحمد ريان بعد ضم الكونغولي والتر بواليا، من الجونة منذ أيام قادماً من الجونة لمدة أربعة مواسم تبدأ من يناير الجاري وتم قيد اللاعب محلياً.
 
وكان الأهلي تلقى عرضا من نادي سموحة لاستعارة صلاح محسن وأحمد ياسر ريان ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأرسل النادي السكندري عرضاً لضم الثنائي بعدما نما إلى علمه أن الأهلي يفكر في إعارة أحمد ياسر ريان وصلاح محسن أو أحدهما في يناير الجاري.
 
ويضم الأهلي حالياً أكثر من لاعب في خط الهجوم يأتي في مقدمتهم، الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الجديد وهناك أيضاً محمد شريف ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان بجانب اللاعبين الأخرين أصحاب البصمة الهجومية في الفريق أمثال حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجاي وكهربا.
 
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي استعاد أحمد ياسر ريان مطلع الموسم الجاري من الجونة بعد إنتهاء إعارته للنادي الساحلي كما إستعاد صلاح محسن من سموحة بعد إنتهاء الإعارة لسموحة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق