تقرير الطب النفسي وراء إخلاء سبيل نجلة نهى العمروسي من قضية الفيرمونت

السبت، 09 يناير 2021 12:28 م
تقرير الطب النفسي وراء إخلاء سبيل نجلة نهى العمروسي من قضية الفيرمونت
نهى العمروسي ونجلتها نازلي
أمل عبد المنعم

كشف المحامي طارق العوضى أن المتهمين الذين ألقى القبض عليهم  في قضية الفيرمونت اثنين، وهناك 5 استطاعوا التمكن من الهرب وتم إلقاء القبض على 3 بينهم، مشيراً إلى أن 90% مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.

نجلة نهى العمروسي وقضية الفيرمونت

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، مع الإعلامى عمرو أديب إن "نازلي" نجلة الفنانة نهى العمروسي، كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام، منوهاً أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتؤدى عدالة ناجزة بشكل مهني ومحايد.

نجلة نهى العمروسي بريئة 

ولفت إلى أن القضية اختلطت بقضية أخرى ليس لها علاقة، ولكن جرت التحقيقات فى اتهامات أخرى، موضحاً أن هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول نجلة نهى العمروسي، ووجد أن الفتاة شكلا وموضوعا بريئة، حيث هناك فترات من حياتها وداخل الحبس سقطت من حياتها. 

 نجلة نهى العمروسي لديها مشكلة نفسية

وأردف محامي نجلة نهى العمروسي: "تقدمنا بطلب للنيابة حيث لوحظ أن هناك أزمة نفسية لديها، وجرى عرضها على مفتش الصحة، وأعد تقريرا بأنها تحتاج استشاريا نفسيا، وتم تقديم طلب أخر للتصريح لأحد الأطباء النفسيين بزيارة المتهمة، وبالفعل جلس معها الطبيب وطلب أن يجلس معها مرة أخرى، وحصل على تصريح ثانى".
 

محامي نجلة نهى العمروسي: قد تقدم على الانتحار

وتابع محامي نجلة نهى العمروسي ، أنه جرى تقديم التقرير والذى كان له نتائج خطيرة بأن 20% من الحالات التي تعاني منها نازلي  نجلة نهى العمروسي، قد يقدمون على الانتحار أو يقدمون بإيذاء أنفسهم، وتم تقديم مذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعى حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، لافتاً إلى أنه أفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعنى إدانة ولا براءة، حيث القضية بها 16 متهما.
 
وذكر أن هناك قضيتين أحدهما اغتصاب، وشهود جاءت تحريات أنهم يتعاطوا مخدرات، ونشر أخبار عن الموضوع بتهمة أخبار كاذبة، أما قضية الفيرمونت الرئيسية بها أكثر من قضية اغتصاب

 اخلاء سبيل نازلي نجلة نهى العمروسي

وكانت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها

وكانت الفنانة نهى العمروسي علقت على قرار حبس ابنتها نازلى مصطفى كريم، 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية فيرمونت، حيث كتبت عبر حسابها على "فيس بوك"، "تهمة نازلي بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم".

و الجهات المختصة كانت قررت حبس أحمد الجنزورى و نازلي مصطفى كريم إبنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمه التحقيق فى قضية الفيرمونت، وقررت النيابة العامة حبس المتهم أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نَيل سيتى).

تم ذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، حال محاولته الهروب خارج البلاد كباقى المتهمين، لاتهامه في واقعة مماثلة للواقعة سالفة الذكر، وقد اتخذت النيابة العامة إجراءت إلقاء القبض على سائر المتهمين من خلال الإنتربول، وجارى استكمال التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق