منة فضالي.. تريند بعد كشف أسرار عن حياتها الشخصية تندم عليها

السبت، 09 يناير 2021 03:08 م
منة فضالي.. تريند بعد كشف أسرار عن حياتها الشخصية تندم عليها
منة فضالي
أمل عبد المنعم

الفنانة منة فضالي تصدرت التريند على مؤشرات البحث على جوجل بعد تصريحها أنها تندم بسبب تفضيل الفن على الزواج، وعدم تكوين أسرة حتى الوقت الحالي، موضحة أنها كانت متسرعة ولو عاد بها الزمن لاختارت الزواج 

وأضافت منة فضالي، خلال لقائها ببرنامج "صدى الملاعب"، قائلة: "ندمت إني جه عليا وقت كنت هتجوز وفضلت الفن على الجواز يمكن وقتها كنت متسرعة جدا دي حاجة ندمت عليها لأن تكوين الأسرة أهم.. إحنا بنكبر في السن، ممكن أخلف في سن صغير أحسن من السن الكبير، لو الزمن رجع بيّا كنت هفضل الزواج عن الشغل".

منة فضالي ومواصفات فتى الأحلام

ووصفت منة فضالي فتى أحلامها قائلة:" أتمنى أن يكون مجنونا لأني شخصية مجنونة بحب السفر في أي وقت، وأن يكون كريماً ومقتدرا وأمينا ويحافظ عليا، مؤكدة أن أهم شيء هو الحب بينهما.

منة فضالي
منة فضالي

 

منة فضالي والملحن محمد ضياء الدين

وعلى الجانب الأخر سبق لـ منة فضالي الزواج سرًا من قبل بالملحن محمد ضياء الدين، الذي كشف قبل عامين عن كواليس زواجه السري، لافتاً إلى أنه بالفعل تزوجها سرًا في عام 2008

وتابع "ضياء الدين" حينها في تصريحات صحفية،  أن مدة الزواج لم تتعد العام، مكذبًا الشائعات التي أطلقتها منة فضالي بأنه كان يتعمد ضربها وتعنيفها لذلك جاء الانفصال فيما بينهما، مشدداً أنه لديه إثباتات لما يقول من خلال المحادثات التي حدثت فيما بينهما.

تصريحات منة فضالي

وأضاف أنه لم يكن يحبذ التحدث عن هذا الأمر خاصة أن الزواج مضى عليه عدة سنوات، لكن تصريحات منة فضالي غير الحقيقية والشائعات التي أطلقت ضده جعلته يخرج عن صمته ويكشف الأمر، موضحاً أنه تواصل مع منة فضالي فيما بعد وسألها عن سبب ادعائها في أحد البرامج ذلك فأجابته أنها كانت مضطرة لهذا القول. 

منة فضالي تزوجت بعقد و2 شهود

وانهى محمد ضياء أنه تزوج من منة فضالي بموجب عقد و2 شهود، لأنه يرفض أي علاقة محرمة فهو يريد أن يضع العلاقة في إطار زواج شرعي، لافتاً إلى أنه انفصل عنها بسبب عدم مقدرته في التعايش مع شخصيتها.

أخر أعمال منة فضالي

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في مسلسل "سكن البنات"، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، بطولة وفاء عامر وأيتن عامر، ودينا، ومنذر رياحنة، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، شيماء الحاج، هاجر الشرنوبي، إلهام عبدالبديع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق