قمة الإثارة والمتعة.. الزمالك يلتقي الطلائع ويسعى للثأر من هزيمة مباراة الكأس بثلاثية نظيفة

السبت، 09 يناير 2021 03:25 م
قمة الإثارة والمتعة.. الزمالك يلتقي الطلائع ويسعى للثأر من هزيمة مباراة الكأس بثلاثية نظيفة
الزمالك والطلائع

- عبدالحميد بسيونى يراهن على "الكعب العالي" في المواجهات الأخيرة

- الغزارة التهديفية عنوان اللقاءات.. وركلات الجزاء حاضرة بقوة

قمة الإثارة والمتعة.. هذا هو ملخص لقاء الثأر الذي يجمع فريقي الزمالك وطلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على استاد السويس، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام، حيث يسعى أبناء القلعة البيضاء للثأر من هزيمة الكأس بثلاثية نظيفة علي يد طلائع الجيش.  

الزمالك يرفع شعار الثأر من ثلاثية الكأس 
 من جانبه طالب البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه برد اعتبارهم أمام الطلائع الذى تمكن من الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف فى نصف نهائي كأس مصر ليودع الأبيض بطولته المفضله بعد أيام من خسارة نهائى القرن، مشدداً على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث الليلة.
 
 
وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الأول من ديسمبر الماضى بالدور قبل النهائي لكأس مصر ونجح الطلائع فى إقصاء الزمالك بنتيجة 3-1، أحرز ثلاثية الطلائع أحمد سمير هدفين، فى الدقيقتين 36 و95 وعمرو مرعي فى الدقيقة 113، بينما أحرز شيكابالا هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة 45+2. 
 
مفاجأت الطلائع تقلق الزمالك 

كثف عبد الحميد بسيونى، المدير الفني للطلائع، جلساته التحفيزية مع لاعبيه لتحقيق أول انتصار للفريق هذا الموسم والهروب من قاع الجدول واستغلال "الكعب العالى" للفريق على منافسه الزمالك فى الفترات الأخيرة ، فرغم أن لغة الأرقام تعطى تفوقا واضحا للزمالك بـ 16 فوزاً و57 هدفاً مقابل 7 حالات فوز و33 هدفاً للطلائع، إلا أن كتيبة عبد الحميد بسيونى تحقق نتائج جيدة أمام الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة، وأبرزها الفوز فى الكأس الماضى.
 
ركلات الجزاء تزيد الإثارة 

مباراة الزمالك وطلائع الجيش خلال المواجهات السابقة شهدت احتساب العديد من ركلات الجزاء التى وصلت إلى 14 ركلة، والتى شهدت أيضا تكافؤ بين الفريقين حيث حصد كل منهما 7 ركلات جزاء .
 

المثير في الأمر أن مباريات الفريقين عادة ما تشهد غزارة تهديفية وصلت لـ 90 هدفا، حيث سجل لاعبو الزمالك 57 هدفًا فى مواجهات الفريقين بالدوري، بينما نجح لاعبو طلائع الجيش فى هز شباك الفريق الأبيض 33 مرة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري
يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل فى مباراة وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى 
 
 
وفى المقابل يحتل الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق