عبير صبري تتصدر التريند بعد بكائها وكشف الكثير من أسرار حياتها "صور"

السبت، 09 يناير 2021 10:52 م
عبير صبري تتصدر التريند بعد بكائها وكشف الكثير من أسرار حياتها "صور"
عبير صبري
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة عبير صبري التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهورها الخاص ببرنامج "واحد من الناس"مع الاعلامى عمرو الليثى، وذلك بعد أن كشفت عبير صبري عن الكثير من أسرار وتفاصيل حياتها وذلك لاول مرة.
 
عبير صبري ... وعائلتها
خلال حديث الفنانة عبير صبري سردت مشوار حياتها من البداية وكيف كان والديها يتعاملون معها وماذا تحملت من مشاق الحياة فقالت "كنت فى الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم إخواتى وتوفير كافة الطلبات، ووالدى كان قوى ومحترم، ولأنه كان عسكرى كان من الممكن يكون فى تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد".
 
عبير صبري الفنانة
عبير صبري الفنانة
وتابعت عبير صبرى: "أمى كانت أصعب فى تعاملها لأنها عصبية، وعلى الرغم أن والدى كان بيضربنى بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدى بأربع سنين إنه سيتوفى، والحمد لله أن الله أخفى عننا علم الغيب".
وأثناء حديثها عن والدها بكت الفنانة عبير صبرى وهي ترسل رسالة إليه  وقالت: "شيلت مسئولية كبيرة بعد وفاته، وكنت صغيرة وتحملت مسئولية إخواتى والأسرة، وأتمنى أن أكون قمت برسالته وأن يكون راضى عنى".
عبير صبري وادوار الاغراء
وعن أدوار الاغراء قالت عبير صبرى"أحب أن يرانى الناس حلوة، ولدىّ خطوط حمراء فى حياتى، وأنا صغيرة كان عندى جرأة أكثر وكنت أريد أن أثبت نفسى، والمخرج يقول لى اعملى كذا فاعمله" وأضافت قائلة "ولكن الآن أنا أقرأ السيناريو ومن الممكن أرفض أى أدوار جريئة، مثل أى مشهد فيه قبلة أرفضها الآن، وملابس جريئة وغير ذلك".
لوك عبير صبري
لوك عبير صبري
وتابعت عبير صبري : "قناعتى الآن أن أختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، وعندى عائلتى وزوجى، فالاختيار فى تلك المرحلة يختلف عن كونى صغيرة فى الماضى، وضربت مثل أن هناك فيلم مهم وعرض علىّ وكان فيه مشهد جرىء ولكنى رفضت ولم أشارك فيه".
عبير صبري من الممكن ارتداء الحجاب 
ومع ارتداء الفنانة عبير صبري في بداياها الحجاب والاعتزال لفترة  علقت قائلة "لم أندم كثيرا فى حياتى، وأخطائى أتعلم منها، وندمت إنى استعجلت فى لبس الحجاب ولم أكن واثقة، وندمت إنى قلعته وزعلت من نفسى، ومن الممكن أن أعود إليه مرة أخرى".
عبير صبري بالحجاب
عبير صبري بالحجاب
مرض عبير صبري
وأضافت عبير صبرى، خلال لقائها "كان عندى انزلاق غضروفى وعملت عملية ولكنها فشلت وحدثت مشكلة فى ظهرى، وكانت هناك خطورة على أن أستطيع المشي والحمد لله عملت عملية أخرى وركبت أربع مسامير فى ضهرى، وقعدت شهور فى المستشفى، وكانت هناك مرحلة تأهيل، وفى تلك المرحلة الصعبة من المرض قلت الحمد لله، والدكتور قال لى لا تشتغلى ولكنى رجعت مع غادة عبد الرازق فى مسلسل السيدة الأولى".
وأكدت عبير صبري : "هناك أفكار تراودنى أنى أفقد حد من أهلى وأى إنسان عزيز علىّ، ولا أخاف من الموت، ولكنها فكرة مهيبة أن تترك الدنيا وتقابل الله".
بكاء عبير صبري
بكاء عبير صبري
أخر اعمال عبير صبري
كانت اخر الاعمال التي شاركت فيها الفنانة عبير صبرى فيلم "زنزانة 7"، بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، منة ‏فضالي، مدحت تيخة، وأحمد التهامي، إيهاب فهمى، إيمى إسلام وتأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى.
كما شاركت عبير صبري كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "إسعاف يونس" مع محمد أنور الذى انطلق عرضه على منصة watch it الرقمية، وتظهر في الحلقة بشخصية سيدة متزوجة وتكتشف خيانة زوجها لها، فتقرر أن ترد عليه من خلال إيهامه بأنها على علاقة برجل آخر، وتستعين بالطبيب الذي يجسد شخصيته محمد أنور، فتنقلب الأحداث تماماً بشكل كوميدى.
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق