أزمة تواجه دوري أبطال إفريقيا.. تقارير تتهم «سيمبا» التنزاني منافس الأهلي بالتلاعب في نتائج فحوصات كورونا

الأحد، 10 يناير 2021 02:37 م
أزمة تواجه دوري أبطال إفريقيا.. تقارير تتهم «سيمبا» التنزاني منافس الأهلي بالتلاعب في نتائج فحوصات كورونا
سيمبا التنزانى

أزمة غريبة بدأت تواجهها بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الكشف عن تلاعب فريق نادي سيمبا التنزاني في نتائج فحوصات فيروس كورونا التى تجرى فى تنزانيا خلال بعض مباريات البطولة الحالية.

من جانبه تقدم نادي بلانتيوم زيمبابوي بشكوى للكاف يتهم فيها نادى سيمبا التنزانى بالتلاعب فى نتائج فحص فيروس كورونا، حسبما أعلنت صحيفة " كفر ووتر" السودانية.

وأشارت الصحيفة، نقلا عن المتحدث باسم بلانتيوم، إلى أن إدارة النادى تسلمت نتائج فحص كورونا نفس يوم المباراة أمام سيمبا واستطاع النادى التنزانى إبعاد 8 من لاعبى بلاتينيوم 4 منهم أساسيين بسبب كورونا.
 
 لم تكتفي الصحيفة بالإشارة لتلاعب نادي ماسيمبا في نتائج فحص كورونا ، بل أنها حذرت المنافسين من خطورة النادي التنزاني خاصة أن سيمبا لا يطبق الاحترازية الطبية في كورونا ولا يعمل بها في بلده وهو ما دفع بطل زيمبابوي بتقديم شكوى عاجلة للكاف.
 
كان سيمبا التنزانى قد نجح في الفوز على بلاتينيوم بنتيجة 4 / 0 فى منافسات الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.
 
الجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادى الأهلي حامل لقب البطولة ضمن المجموعة التى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، ومن المقرر أن تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق