نساء في شباك لاعبي كرة القدم.. آخرهن سلمى الشيمي ضحية هجوم كاسح من "الباك الشمال" للزمالك

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:47 م
نساء في شباك لاعبي كرة القدم.. آخرهن سلمى الشيمي ضحية هجوم كاسح من "الباك الشمال" للزمالك
سلمى الشيمي
كتبت : إيمان محجوب

أثارت عارضة الأزياء سلمى الشيمي المعروفة إعلاميا بـ "فتاة سقارة"، الجدل بعد نشرها صوره عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" معلقة عليها « لمي باكاتك يازمالك..أما إنك باك شمال صحيح» وقام متابعيها بالتعليق وطرح اسم عبد الله جمعة وأبو الفتوح الا أنها لم تصرح باسمه واكتفت بالاشارة اليه، مؤكدة انها تعرضت لهجوم كاسح من اللاعب واتصالات ومحاولات كثيرة لايقاعها في شباكة.
 
وقصة سلمي الشيمي والباك الشمال للزمالك قصة من قصص كثيرة كان ابطالها لاعبي كرة القدم ونجوم المجتمع من الفنانات وعارضات الازياء وملكات الجمال،
 
عمرو وردة 
 
نشرت شبكة أون سبورتس اليونانية في الاونة الأخيرة مجموعة من الرسائل التي فضحت عمرو وردة لاعب نادي باوك سالونيك، والذي حاول التحرش بإحدي الصحفيات  ودعواتها للقدوم لمنزله.
 
والصحفية اليونانية تدعى «ستاماتيليا» تعمل في احد المواقع الرياضية، رآها وردة في محل ملابس، حاول الحصول على رقم هاتفها، فتجاهلته الصحفية، لكن وردة لم يتوقف، فبحث خلف اسمها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ليرسل لها بعض الرسائل عبر صفحتها الشخصية ، قام فيها بمغازلتها ودعوتها لمقابلته، لتقوم الصحفية بفضح وردة ونشر تلك الرسائل.
 
وفي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي اقيمت في مصر نشرت إحدى عارضات الأزياء محادثة بينها وبين عمرو وردة أثناء معسكر المنتخب المصري استعدادًا للبطولة ، الأمر الذي أثار غضب الجمهور المصري ،لكن بعدما نشرت إحدى الفتيات المكسيكيات فيديو فاضح لوردة، تم استبعاد وردة من معسكر المنتخب.
 
عمرو سماكة وفتيات الملاهي الليلية 
 
التقطت عدسات المصورين صورا لعمرو سماكة لاعب النادي الاهلي السابق وهو يرقص بصحبة فتيات في أحد الملاهي الليلية بلبنان ،وأظهرته الصور ، في حالة سُكر تامة داخل أحد الملاهي الشهيرة، وكان في أوضاع حميمية مع فتيات الملهي الليلي.
ومن المعروف أن النادي الأهلي المصري، كان قد طرد سماكة عقب ثبوت تعاطيه منشطات.
 
ابراهيم سعيد ومنافسته هو وعماد متعب علي يارا نعوم 
 
دخل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق، في أكثر من علاقة نسائية أثرت بالسلب كثيراً على مشواره الكروي وأبرزهم  فتاة إعلانات ميلودي( بوبي).
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق