وائل الفشني.. يتصدر التريند بعد البكاء على الهواء ويكشف سر سعادته لزيارة «منسي» له في الحلم

الأربعاء، 13 يناير 2021 05:29 م
وائل الفشني.. يتصدر التريند بعد البكاء على الهواء ويكشف سر سعادته لزيارة «منسي» له في الحلم
وائل الفشني
أمل عبد المنعم

تصدر المطرب وائل الفشنى، التريند على جوجل العالمي، وذلك بعدما أجهش بالبكاء، أثناء استضافته بالأمس في برنامج "صبايا الخير" وسؤاله عن ظروفه المادية قائلًا: "كل ما أحتاجه العدل في هذا الوسط، جيتي على الجرح.. الحمد الله على كل شيء، ولكني خايف، وأرى أنه مفيش عدل، وفيه ناس طلعت عملت مهرجانات وفرقعت، ولكن أقول أنها أرزاق".

 

وائل الفشني ومصدر إنفاقه

وتحدث وائل الفشني عن مصدر إنفاقه، قائلاً : "ساقية الصاوى مش بتجيب فلوس، وبروحها عشان أعمل حفلات لجمهوري، ولكن ربنا بيسترها، وراضى، وتابع المطرب وائل الفشني: "حمو بيكا وحسن شاكوش هما دول اللي خلوني أعيط.. أنا بحبهم بس مفيش عدل.. والموضوع يتوقف على العلاقات والواسطة"، لافتاً إلى حبه للفنان أحمد سعد.

وائل الفشني: بقالي 20 سنة بغني

وأضاف وائل الفشني: "الحمد لله ده رزق، بس مفيش عدل، الأذواق متغيرتش والناس موجودة بتسمع لكن مفيش عدل، هي أرزاق وبقالي 20 سنة بغني ويمكن مبيجيش فرص عشان كده موصلتش، والحمد لله، أنا بس عايز شوية عدل في الوسط".

وائل الفشني وتتر مسلسل الاختيار

شدد المطرب وائل الفشني، معرباً عن سعادته بعد اختياره لغناء تتر مسلسل "الاختيار" الذي يروي بطولة الشهيد العقيد أحمد منسي، وعُرض في شهر رمضان الماضي، وقال وائل الفشني، خلال حواره "كان شرف كبير جدا الغناء في مسلسل الاختيار، الحمد لله، وخاصةً أن منسي كمان تحديدا أنا بحبه جدا، وفي حكاية كبيرة ما بيني وما بين هذا الرجل".

المنسي بيزور وائل الفشني في الحلم

وأردف وائل الفشني حديثه عن منسي قائلاً: "على طول بشوفه في الحلم والله، بس مبرضاش أقول لحد يعني، والله بشوفه في الحلم كتير بيطبطب عليّا، بشوفه كتير، وأنا الحمد لله بصلي".

وعُرض في رمضان الماضي، مسلسل "الاختيار" الذي يتناول قصة حياة أحمد صابر منسي" قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة" الذي استُشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة