صاحب غدار.. طفل يحاول قتل صديقه بموس بسبب مكالمة تليفون وكلب ينقذ المجني عليه (فيديو وصور)

الأربعاء، 13 يناير 2021 08:20 م
صاحب غدار.. طفل يحاول قتل صديقه بموس بسبب مكالمة تليفون وكلب ينقذ المجني عليه (فيديو وصور)
مديرية امن الشرقية

"متصاحبش صاحب في داهية يوديك وصاحب كلب فى شدة يحميك" مثل شعبي قديم لخص الجريمة التي قام بها طفل في عمر الـ 15 عاما، عندما حاول التخلص من صديقه باستخدام شفرة موس حلاقة بسبب مكالمة هاتفية بعد استدرجه لمنطقة زراعية، إلا أن كلب استطاع انقاذ الطفل الذي تعرض للذبح علي يد صديقه في محافظة الشرقية.

الجريمة الغريبة التي كاد يروح ضحيتها الطفل "أحمد" 12 سنة على يد صديقه المقرب "أحمد م" 15 سنة، شهدتها مدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، ورتها والدة المجني عليه "زينب ا" 30 سنة التي قالت إن "المتهم صديق مقرب لابنى أحمد، ومرافق له باستمرار، وقبل الحادث الذى تعرض له نجلى بيومين، كان نجلى معه هاتف والدتى تعطيه له عند خروجه من المنزل للاتصال والاطمئنان عليه، وأثناء ذلك قابله المتهم وطلب منه استخدام الهاتف لإجراء مكالمة منه".

وأضافت "وبالفعل وافق ابني وأعطي الهاتف لصديقه الذي قام بالاتصال بزوج شقيقته وقام بتغيير نبرة صوته ووجه له إهانات بسبب طرده له من المحل الذى كان يعمل مساعد له، وبعدها أعطى الهاتف لنجلى، وقال له سب هذا الشخص، إلا أن نجلي رفض ذلك وقام بإغلاق الهاتف".

وبعد ساعات علم زوج شقيقة المتهم، أن المكالمة كانت من هاتف والدتى لظهور اسم والدتى على هاتفه من خلال برنامج إظهار الأسماء باسم "أم رباب"، فحضر إلى وحكي لنا ما حدث وكان فى حالة من الغضب، إلا أن نجلي حكي له حقيقة الأمر، فذهب إلى أسرة المتهم وأبلغهم بفعلته فقامت أسرته بنهره وضربه،  وهو ما جعل المتهم يتوعد بالانتقام من نجلي بعد فضح أمره، لكنه أخفى داخله وتظاهر كأن شيئ لم يكن.

تابعت: بعد يوم من نهر أسرته له، حضر للمنزل سأل على نجلي وأخبره بغضبه منه لإبلاغ زوج شقيقته بفعلته، فقال له نجلى "أنت عايز تيتة وماما تزعل منى وأنت اللى أهنته" وبعدها انتهى الأمر ولم يتوقع نجلى أن يغدر به وقام باستدراجه إلى مكان ناحية الزراعات للهو لعبا سويا استغماية، وقام بفعل فعلته وغدر به وتعدى عليه بشفرة موس قاصدا قتله، وقال له: كان نفسى أموتك من زمان، وتركه غارقا فى دمائه وحضر إلى منزلنا يسأل عليه.

أضافت الأم: "العناية الإلهية أنقذت ابنى وأرسلت له كلب قام بشده من ملابسه فتنبه نجلى وظل يعافر حتى وصل إلى أول الطريق فشاهده صاحب محل زجاج وأسرع به إلى المستشفى المركزى وتم تحويله منها إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، وتعافى بعد أيام وخرج، لكن يوميا متابعات لدى الأطباء، وخاصة أنه فى حالة نفسية صعبة مما تعرض له على يد صديقه.

من ناحية أخري تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الإبراهيمية من ربة منزل، مقيمة دائرة المركز، تتهم فيه طفل يدعى" أحمد. م" عمره 15 عاما بالشروع فى قتل نجلها "أحمد" 12 سنة بشفرة موس، وتم نقله لمستشفى الزقازيق الجامعى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9408 جنح الإبراهيمية، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية من ضبط المتهم، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، وإحالة الطفل المتهم للنيابة العامة، التى قررت حبسه وعرض المجنى عليه  على الطب الشرعى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا