تفاصيل القبض على الفنانة السورية إنجي خوري وتصدرها التريند على جوجل

السبت، 16 يناير 2021 06:52 م
تفاصيل القبض على الفنانة السورية إنجي خوري وتصدرها التريند على جوجل
إنجي خوري
أمل عبد المنعم

تصدرت السورية إنجي خوري، التريند على جوجل، بعد إثارة حالة كبيرة من الجدل فى الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت تقارير إخبارية صادرة عن صحف لبنانية، تفاصيل إلقاء القبض على الفنانة السورية إنجي خوري، وتوقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة السورية.

وأضحت مصادر قانونية للصحف اللبنانية أنه فى حال ثبوت خروج إنجي خوري من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية، ستواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

التحقيق مع إنجي خوري

النيابة العامة السورية أمرت بالتحقيق مع إنجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، بعد دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل اللبنانية شيراز وجاء قرار شيراز بمقاضاة إنجي خوري، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها وتفيد المعلومات أن القضية التى تواجهها إنجي خوري تتعلق بالسب والقذف والتشهير، بالإضافة إلى دخولها الأراضي اللبنانية خلسة في الأشهر الماضية، لأكثر من مرة.

إنجي خوري
إنجي خوري

قصة ترحيل إنجي خوري

تم ترحيل إنجي خوري من دولة الإمارات فى عام 2019، عقب توجيه تهم له تندرج تحت نوعية "خدش الحياء"هذه ليست المرة الأولي الذي يتم ترحيل انجي خوري من بلد معين، حيث إنها ذهبت إلى الإمارات من الأساس بعد ترحيلها من لبنان عقب عدة أزمات متكررة آخرها اندلاع مشكلة كبيرة بينها وبين الفنانة قمر رفعت الأخيرة على أثرها 6 قضايا عليها، وبالتالي ذهبت إلي الإمارات بناءً علي ذلك.

فيديوهات إنجي خوري

وبعد ما ذهبت إنجي خوري إلى الإمارات لم تكتف بما أثارته من جدل كبير قبل ذلك، حيث توجهت مباشرة إلى أحد الملاهي الليلية ونشرت عدة فيديوهات وصور لها في منتهي الجراءة، وقد كررت الأمر بشكل دائم مثلما تعتاد.

إنجي خوري وشرطة الآداب

ألقت فى فبراير 2020 شرطة الآداب اللبنانية على إنجي خوري بعد دخولها إلى الحدود اللبنانية خلسة، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها فى لبنان على خلفية انتشار فيديوهاتها الفاضحة.

إنجي خوري والسوشيال ميديا

انجي خوري أثارت الجدل مرات عدة بسبب فيديوهات فاضحة بثتها على السوشيال ميديا، ما جعل السلطات اللبنانية تقوم بترحيلها خارج لبنان ومنع إقامتها وظهرت في العديد من الصور والفيديوهات شبه عارية.

كليب إنجي خوري

انجي خوري دخلت المجال الفني من خلال كليب لبناني، مع الفنان آدم، ثم اتخذت مواقع التواصل الإجتماعى وسيلة لجذب الأنظار لها وأساءت لـ كوكب الشرق أم كلثوم حينما ظهرت بملابس شبه عارية وعلقت عليها " مين بتحبوا بالليل أكتر انا ولا أم كلثوم؟ ".

إنجي خوري والمغنية قمر

هناك علاقة عداوة  بين السورية إنجي خوري و المغنية اللبنانية قمر، التى شمتت بها بعد القبض عليها، وذلك بسبب علاقة الأولى مع المطرب آدم "طليق قمر" الذى اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب والاختطاف وجه مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى لبنان، اتهامات لها وقمر اللبنانية بممارسة الدعارة وتعاطى المخدرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق