رامي مالك.. ما لا تعرفه عنه بعد اختيار النجم محمد صلاح لتأدية دورة في عمل فني (صور)

الأحد، 17 يناير 2021 11:10 ص
رامي مالك.. ما لا تعرفه عنه بعد اختيار النجم محمد صلاح لتأدية دورة في عمل فني (صور)
محمد صلاح ورامي مالك
ريهام عاطف

عاد الفنان رامي مالك الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية، لتصدر التريند على محرك البحث جوجل بعد إعلان محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي اختيار رامي مالك، لتجسيد قصة حياته في حال تحولت إلى فيلم سينمائي.
 
وأشار إلى أنه لم يفكر مسبقاً فى تحويل قصة حياته إلى فيلم سينمائي، قائلا: "لم أفكر في الأمر طيلة حياتي ولكن أرى رامي مالك اختيار جيدا للفيلم، تحدثت معه خلال حفل مجلة (تايم)، فهو يتحدث العربية قليلا وعلى علم بالثقافة المصرية لذا سيؤدي هذا الدور بشكل جيد".
 
محمد صلاح ورامي ماللك
محمد صلاح ورامي ماللك
 
وأضاف محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية، "أعتقد أنه إذا تم تجسيد قصة حياتي فى عمل فني سيكون فيلماً وثائقياً ممتعاً، بسبب ظروف نشأتى وما مررت به خلال مسيرتي الرياضية، لكننى لم أفكر فى الأمر من قبل حول من يجسد شخصيتي".
 
وحين رشح له المذيع الممثل رامي مالك، الحاصل على جائزة الأوسكار لتجسيد شخصيته، رد محمد صلاح قائلا، "رامى مالك اختيار مناسب وجيد للفيلم، كنت أتحدث معه خلال حفل مجلة تايم الأمريكية فهو يتحدث العربية قليلا، وعلى علم بالثقافة المصرية".
 
ما لا تعرفه عن رامي مالك
رامي سعيد مالك هو ممثل مصري أمريكي ولد في عام 1981 بلوس أنجلوس، كاليفورنيا. وظهر في عدة أدوار ثانوية مثل دوره في فيلم The Pacific  وفيلم Night at the Museum  ،The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2 (2012)، وThe Master (2012).
أبدع مالك في دوره الرئيسي لمسلسل Mr. Robot الذي يعرض على شبكة USA التلفزيونية كقرصان الكمبيوتر Elliot Alderson وكانت هذه الدراما عرضة للانتقادات اللاذعة و لكنه فاز بجائزة Emmy  في عام 2016.
 
والد رامي مالك كان مرشدًا سياحيًا في القاهرة،  وبعدها عمل في التأمينات، ووالدته كانت تعمل  كمحاسبة.
 
مالك لديه أخ توأم مطابق له في الشكل يدعى سامي و هو أكبر منه ب 4 دقائق، ويعمل  كمدرس و لديه أخت أكبر سنًا  وهي طبيبة.
 
درس مالك في مدرسة Notre Dame  الثانوية في Sherman Oaks California، حيث تخرج في عام 1999.
 
حصل على شهادة في الفنون الجميلة عام 2003 من جامعة Evansville  في ولاية إنديانا. ثم عاد مالك إلى لوس أنجلوس وحصل على أدوار صغيرة في برامج مثل Gilmore Girls وMedium.
رامي مالك
رامي مالك
 
بدأ رامي مالك مسيرته الفنية عام 2004  عندما حصل دور كضيف في المسلسل التلفزيوني Gilmore Girls. وفي عام 2005  ظهر في حلقة من مسلسل Medium وقدم اختبار أداء للدور المتكرر البارز Kenny، لسلسلة الكوميديا  The War at Home.وفي العام التالي قدم مالك دورًا مستوحى من أصوله المصرية  كفرعون Ahkmenrah في فيلم Night at the Museum و ظهر أيضًا في الأجزاء الأخرى بنفس الدور في Night at the Museum: Battle of the Smithsonian (2009) وNight at the Museum : Secret of the Tomb(2014).
في عام 2007، ظهر على خشبة المسرح كشخصية " Jamie " في العرض المسرحي The Credeaux Canvas لكيث بنين Keith Bunin على مسرح Elephant في لوس أنجلوس.
عاد مالك إلى التلفزيون في عام 2010 في دور متكرر كالإرهابي الانتحاري Marcos Al-Zacar  في الموسم الثامن من سلسلة Fox  24.
في وقت لاحق من نفس العام، تلقى نقد لتصويره دور القائد Merriell "Snafu" Shelton  في سلسلة HBO  الحائزة على جائزة Emmy  المستوحاة من الحرب العالمية الثانية "The Pacific". بعد تكثيف تصوير The Pacific، اختار مغادرة هوليوود والعيش في الأرجنتين لفترة من الزمن وفي الريف حصرًا.
خلال تصوير The Pacific، اجتمع مالك مع المنتج التنفيذي و الممثل توم هانكس  Tom Hanks ، الذي كان معجبًا بأداء مالك، وفي وقت لاحق منحه دور الطالب الجامعي Steve Dibiasi  في الفيلم Larry Crowne، الذي صدر في تموز 2011.
بعد هذه الفترة، عمل مالك في أدوار داعمة في العديد من الأفلام الكبرى. وفي آب 2010، أعلن مالك أنه قد حصل على دور مصاص دماء مصري الأصل Benjamin، في الجزء الأخير من The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 
الفنان رامي مالك
الفنان رامي مالك
في عام 2013، لعب دور Nate ، وهو موظف جديد في مأوى لليافعين  في Short Term 12، مع بري لارسون Brie Larson .وفي ذالت الوقت ظهر في اثنين من أفلام سبايك لي Spike Lee.
كان له أيضًا أدوار ثانوية في Battleship،  والفيلم المرشح للأوسكار The Master ، وAint Them Bodies Saints.
ظهر كشخصية Josh ، وهو أحد الشخصيات الرئيسية، في لعبة الفيديو "Until Dawn"، التي صدرت على PlayStation 4 في 25 آب 2015.
رامي مالك ... قرصان كمبيوتر
يلعب مالك حاليًا الدور الرئيسي في مسلسل الدراما الحائز على عدة جوائز  Mr. Robot بدوره كقرصان كومبيوتر، الذي عرض لأول مرة في 2015 بسبب أدائه الفريد و المتميز ليحصل على ترشيحات لجائزة Dorian، جائزة Satellite، جائزة Golden Globe، جائزة Screen Actors Guild، فضلًا عن ربحه جائزة Critics' Choice Television  لأفضل ممثل في سلسلة الدراما وجائزة  Emmy  عن فئة أفضل  ممثل متميز في سلسلة درامية.
رامي مالك في دور فرعوني
رامي مالك في دور فرعوني
وفي 2016، فيلم Buster's Mal Heart، هو الأول الذي يلعب فيه مالك دور البطولة، عرض لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي وحصل على أراء إيجابية، حيث يلعب مالك شخصيتين هما  Jonah وBuster.
أعلن أن مالك أنه  سيشارك مع شارلي هنام Charlie Hunnam بدور Louis Dega  في إعادة إحياء نسخة معاصرة من فيلم Papillon  1973. ، كما أعلن مالك أنه سوف يمثل دور النجم الراحل الأسطورة الغنائية فريدي ميركوري Freddie Mercury في الفيلم الواقعي  Queen biopic, Bohemian Rhapsody، الذي سيتم طرحه في عام 2018.
رامي مالك يفوز بالاوسكار
فاز رامي مالك بجائزة الأوسكار لعام 2019 فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «Bohemian Rhapsody»، متفوقًا على كل من «كريستيان بيل، برادلي كوبر، ويليام دافو وفيجو مورتنسن».
يعرّف نفسه بأنه «ابن مهاجرين مصريين، جزء من سيرتي يسطر الآن، وأنا أشعر بالامتنان إلى جميع الحضور هنا، وإلى كل من آمن بي، على تلك اللحظة التي سأعتز بها طيلة حياتي».
رامي مالك يحصل علي الاوسكار
رامي مالك يحصل علي الاوسكار

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا