أًصحاب النجومية الزائفة.. من المقصود بهجوم محمد نجاتي؟

الإثنين، 18 يناير 2021 01:08 م
أًصحاب النجومية الزائفة.. من المقصود بهجوم محمد نجاتي؟
محمد نجاتى
كتبت: إيمان محجوب

في حوار صحفي للفنان محمد نجاتي، قال إن الدراما والفن أهم من علماء الدين وأساتذة الجامعات لأنهم يقومون بتشكيل الوجدان ووعي المجتمع- على حد وصف،خاصة في ظل انتشار الوباء ومكوث المواطنين في المنازل أمام التليفزيون لفترات طويلة، أما عن صناعة «التريندات» فقال في هجوم مبطن على أحد الفنانين: "نجوم صف أول حققوا نجومية زائفة والجمهور في الشارع رافضهم.
 
وفي بداية حواره قائل:" اتعلمنا حب الوطن وحب الدين والإسلام من الدراما والأفلام السينمائية كفيلم الشيماء والأفلام الدينية التي جعلت أجسامنا تقشعر جعلتنا نتقرب إلى الله.
 
وأضاف الفنان محمد نجاتى، إن ما يعيش في العمل الفنى هو الكلمة وليس آى شيء آخر، مشيرا: "في تريند من أيام طلع اسمه "ده هاني" وفي تريند لأغاني مهرجانات، هذه الأعمال لا أحد سيتذكرها بعد عده سنوات، لكن ممكن نقول فيلم "ضد الحكومة" ده تريند لآنه عايش لغاية دلوقتي وقدر يأثر في وجدان الكثير ويشكل وعي حول قضايا مهمة في المجتمع، وقال «نجاتي» في حواره أن هناك أشياء في الوقت الحالي تظهر براقه لكنها دون مضمون مثل كثير من الفنانين الذين يعتبروا نمبر وان وصف أول.
 
وأضاف نجاتي قائلا:" أسهل حاجه في الدنيا أن الشخص يعمل تريند، لتحقيق نجومية زائفة ومع مرور الوقت سيعرف انه لم يحقق شيء والنجومية غير موجودة على أرض الواقع، مشيرا أنه يوجد نجوم صف أول وهما في الشارع الجمهور رافضهم، لكن السوشيال ميديا ودعم بعض منصات التواصل الاجتماعي بتجعلهم صف أول «ونمبر وان»غصب عن الناس، فالنجومية الموجودة بهذا الشكل لا تعبر إطلاقا عن الحقيقة، ويمكن النزول للشارع وسؤال الناس.
 
وأكد أن جمهور السوشيال ميديا ليس هم جمهور الشارع، ولكن جمهور السوشيال نسبة من جمهور الشارع، لأن السوشيال ميديا يكون من خلال صناعة شيء معين ومحترف سوشيال وليس جمهور.
 
ومحمد نجاتي هاجم في وقت سابق الفنان محمد رمضان خلال أزمتة مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي وقف عن العمل في الطيران مدى الحياة بسبب فيديو تم تداوله من قبل محمد رمضان قائلا «الاثنين اخطأوا وشخص واحد اللي اتحاسب».
 
ومحمد نجاتي ممثل مصري مولود في 15 أبريل عام 1978 في شبرا تم اكتشافه وهو طفل ظهر في مسلسل "أنا وانت وبابا في المشمش" ثم درس بكلية التجارة عمل في مسلسلات: "حلم العمر كله" "بين السورين" "حديث الصباح والمساء" "درب بن برقوقة"، كما أنه ظهر في فيلم الجراج وفيلم العاصفة كذلك فهو قام بدور ابن أحمد زكي في فيلم ضد الحكوم.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق