فيديو يرصد إساءة لمواطنة يطيح برئيس حي ثالث الإسماعيلية من منصبه

الإثنين، 18 يناير 2021 06:00 م
فيديو يرصد إساءة لمواطنة يطيح برئيس حي ثالث الإسماعيلية من منصبه
صور من مقطع الفيديو المتداول
محمد الحر

أطاح مقطع فيديو جرى تداوله على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، برئيس حي ثالث الإسماعيلية العميد عادل الألفي، إذ تضمن الفيديو مشادة كلامية بينه وبين إحدى المواطنات قال لها خلالها: «هديكي بالجزمة أمشي يا بت من هنا».
 
وعقب تداول الفيديو وانتشار الغضب في أوساط مواطني المحافظة، استدعى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية العميد عادل الألفي رئيس حي ثالث لمعرفة ملابسات الواقعة.
 
وفي رده على المحافظ قال العميد عادل الألفي رئيس حي ثالث، إن الواقعة حدثت منذ شهر تقريبًا وأن المواطنة أساءت الأدب مع موظف من ذوي القدرات الخاصة والمعين طبقا لقرار مجلس الوزراء، بسبب منعها من دخول مقر الحي، وإغلاقه مؤقتا، لحين انتهاء حملة تعقيم وتطهير موسعة، تحت إشراف وزارة الصحة، بعد تأكد إصابة 8 موظفين من موظفي حي ثالث بفيروس كورونا، وخضوعهم للعزل الطبي، وسوء حالة إثنين منهما.
 
وأضاف الألفي، إنه على إثر ذلك منع موظف الحي يبلغ من العمر 57 عاما، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة المواطنين من الدخول، وهو ما قابلته المواطنة بالفيديو المتداول بالتعدي والإساءة له بشكل غير لائق. وأضاف رئيس الحي: «المواطنة أبدت اعتراضها على منعها من الدخول إلى الاستهزاء بتعثر الموظف في الكلام والسخرية منه، وتحدثت من النافذة لايضاح الأمر، ولكنها تجاوزت في حقه وحق العاملين، وهو ما أخرجني عن شعوري، بسبب الاساءة لموظف من ذوي الاحتياجات الخاصة».
 
واعتذر العميد عادل الألفي، خلال اجتماع ، أمس الأحد،  بين المواطنة ووالدها ورئيس الحي برعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وفى وجود المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، مؤكدا أنه منذ الواقعة حاول الوصول لها لترضيتها على سوء التفاهم، وذلك لقطع الطريق على محاولي استغلال المشادة في الإساءة للوطن.
 
وفي أعقاب الواقعة قرر اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قبول استقالة رئيس حي ثالث، وأصدر قرارا بتعيين محمود الصوري، رئيسا لحي ثالث الإسماعيلية، عقب اعتذار «الألفي» عن منصبه في رئاسة حي ثالث الإسماعيلية. وقال محافظ الإسماعيلية، إن أولويته هي رضاء كافة المواطنين، مشددا على ضرورة التعامل مع جميع المواطنين وحل مشاكلهم بشكل لحظي وعاجل كأولوية أولى لجميع العاملين بالمحافظة.
 
1
 

2
 

3
 

4
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا