بث مباشر لقرعة كأس العالم للأندية 2021

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:13 م
بث مباشر لقرعة كأس العالم للأندية 2021
كأس العالم للأندية

ينتظر جماهير كرة القدم بشكل عام والأهلى خاصة إقامة حدث مهم  اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تجرى قرعة بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2020، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية.
 
ويعرض صوت الأمة بث مباشر لهذا الحدث الذي تترقبه جماهير النادي الأهلي القرعة، لمعرفة منافس فريقهم ‏في المباراة الأولى من البطولة، وذلك بعد تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا الأخير على حسابه مواطنه وغريمه الزمالك.
 

وسيقوم بإجراء القرعة نائب مدير المسابقات في الفيفا خايمي يارزا وسيُساعده فيها حارس مرمى المنتخب السويسري السابق دييجو بيناجليو من أجل الكشف عن جدول مواجهات الفرق الستة في البطولة، والتي ستتنافس من أجل رفع الكأس الذهبية من 4 وحتى 11 فبراير.

 

ويأتي النادي الأهلي على رأس الفرق المشاركة في بطولة مونديال الأندية، باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، كما ستشهد البطولة أيضا مشاركة أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة.

وتنطلق مراسم قرعة بطولة كاس العالم للأندية في الخامسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع على القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن بينها "يوتيوب".
 
كان من المقرر أن ينطلق مونديال الأندية، في الأول من فبراير 2021، لكن انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي بسبب عدم قدرته على السفر تسبب في تأجيل إنطلاق البطولة.
 
ومن المنتظر أن يواجه الأهلي واحدا من ثلاثة أندية هى: فريق الدحيل ‏القطري عقب انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي، أو بطل آسيا أو أمريكا ‏الشمالية.‏
ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق وأن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.
 
 وتُوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه وذلك ‏على حساب مواطنه الزمالك، في نوفمبر الماضي.‏

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق