نيكول سابا تتصدر التريند بعد رسالتها للجمهور : "انتبهوا على حالكن" "صور"

الخميس، 21 يناير 2021 03:23 م
نيكول سابا تتصدر التريند بعد رسالتها للجمهور : "انتبهوا على حالكن" "صور"
نيكول سابا
ريهام عاطف

أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن استيائها من فترة الحظر التي فرضها فيروس كورونا علي الجميع لتعكس نيكول سابا ذلك من خلال  مشاركتها للجمهور بصورة بالأبيض والأسود، عبرت من خلالها  عن استيائها من طول فترة الحجر المنزلى بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن العزل المنزلي خطف عمرنا وأحلى سنوات حياتنا، متمنية أن تنتهى هذه الأيام على خير.
 
نيكول سابا
نيكول سابا
 
نيكول سابا والحجر المنزلي 
 
ظهرت نيكول سابا بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام مرتدية غطاء للرأس، وكتبت فى تعليقها عليها: "ايه نعم.. ولا تزال أيام وليالى الحجر المنزلى مستمرة.. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو، بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا، الله يقطّع هالأيام على خير ونخلص منها على خير.. انتبهوا على حالكن".
 
 
نيكول سابا صورة
نيكول سابا صورة
 
وكانت الفنانة نيكول سابا خلال تهنئتها للجمهور بحلول عام 2021 قالت "عاوزين نرمي السنة اللى فاتت دى ورا ضهرنا ونتفائل بالسنة الجديدة إن شاء الله، وأنا بعتبر سنة 2020 كانت سنة اختبار وأحنا اتعلمنا حاجات كتير واتعلمنا إننا نستمتع بأصغر الحاجات ونعرف قيمتها، واحنا كنا فى مرحلة صبر واتعلمنا نكون صابرين وأقوياء".
 
واختتمت نيكول سابا: "عاوزين 2021 تكون مليئة بالطاقة الإيجابية ومليئة قوة ونستحمل ونصبر عشان أحنا عدينا حاجات كتير وشوفنا حاجات كتير وهنعوضها إن شاء الله وأتمنى لكم سنة سعيدة، وأهم حاجة صحتكوا وتكونوا مع الناس اللى بتحبوهم".
 
الفنانة نيكول سابا
 
الفنانة نيكول سابا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة