ريهام عبدالغفور.. تريند بعد الظهور مع زوجها.. وتمثيل مقلب على والدتها في أبلة فاهيتا

السبت، 23 يناير 2021 03:12 م
ريهام عبدالغفور.. تريند بعد الظهور مع زوجها.. وتمثيل مقلب على والدتها في أبلة فاهيتا
ريهام عبدالغفور
أمل عبد المنعم

حلت الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة بالأمس ببرنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا مع زوجها الذي كان أول ظهور إعلامي له، وتصدرت ريهام عبدالغفور التريند على جوجل، بعد إطلاقها العديد من التصريحات.

تصريحات ريهام عبدالغفور

وكانت أبرز تصريحات ريهام عبدالغفور مع أبلة فاهيتا في "الدوبلكس"":أقرب حد ليا في الوسط الفني حنان مطاوع بس هي مثقفة عني وسافرنا سوا مهرجان كان، والدتي اسمها شمعة من صغرها عشان كانت بيضة وحلوة، بس هي اسمها الأصلي فاطمة، أمي رفضت زواجي في البداية لأني تعرفت على زوجي من حفلة وكان بيلعب على الطبلة كهواية وسمعت أن بنتها أتجوزت طبال فلطمت".

ريهام عبدالغفور: النكد تمثيله أسهل بكتير من الكوميدى

وتابعت ريهام عبدالغفور تصريحاتها قائلة: "أنا بحب حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا، والنكد تمثيله أسهل بكتير من الكوميدى، كنت برقص بالية، ومكملتش بسبب إن أخويا كان مصاحب المدربة بتاعتى ولما سابوا بعض مبقاش يودينى، والدي عمره ما كلم حد ليا عشان أمثل".

مقلب ريهام عبدالغفور

قامت الفنانة ريهام عبدالغفور بالتعاون مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا خلال برنامج "لايف من الدوبلكس" بتجسيد تمثيلية غير حقيقية على والدتها "شمعة" خلال اتصال تليفوني تخبرها من خلاله أن زوجها يخونها وهي قررت الطلاق والانفصال عنه لعدم تحملها الخيانة.

واتصلت الفنانة ريهام عبدالغفور خلال التمثيلية التي نفذتها بإتقان على والدتها تليفونياً قائلة:"أنا عايزة أقولك على حاجة بس متزعليش.. هجيلك بكره هقعد معاكي كام يوم علشان أنا وشوبكي هنسيب بعض.. ده قرار نهائي واكتشفت حاجة مش هقدر أقولها" لترد "ِشمعة": "اوعى تقولي الكلام ده.. يا نهار أسود دا أنا أموت نفسي يا ولاد.. ليه؟ مالك؟.. خيانة مثلًا؟" لتعقب الفنانة: "أيوا شوفت صور وحاجات ومش هقدر أسامحه عليها وأعدي الموضوع أبدا".

والدة ريهام عبدالغفور: ينيلك يا ريهام

لترد والدة ريهام عبدالغفورعليها قائلة: "مش معقول يا ريهام جوزك يعمل كده"، وبعد نجاح المقلب والتمثيلية على والدة ريهام عبدالغفور، كشفت لها الفنانة الحقيقة قائلة: "ماما إحنا في برنامج وكنا بنهزر.. أنا في برنامج أبلة فاهيتا وهي اللى قالتلي أعمل فيكي المقلب ده"، لتعلق "شمعة": "ينيلك يا ريهام.. الله يلعنك.. اخس عليكي".

و تواصلت أبلة فاهيتا مع والدة ريهام عبدالغفور قائلة: "بنهزر يا طنط شمعة" لتعلق والدتها: "تعملوا فيا كده يا فاهيتا دا أنا بحبك.. علشان خاطرك هعدي الموضوع ده". 

ليدخل زوج الفنانة ريهام عبدالغفور الذي كان حاضرًا في إستوديو أبلة فاهيتا في نوبة ضحك بسبب رد فعل والدة زوجته "شمعة"

وصلة طبل يقدمها زوج ريهام عبدالغفور

تألق شريف الشوبكي زوج الفنانة ريهام عبدالغفور، واشعل الأجواء في إستوديو برنامج "لايف من الدوبلكس" وذلك من خلال وصلة "طبل" على إيقاع الموسيقى، لينال إعجاب زوجته والدمية الشهيرة والحضور في الإستوديو".

ريهام عبدالغفور تطلق الصفافير

قامت زوجته الفنانة ريهام عبدالغفور بتحيته والإشادة بأدائه من خلال "الصفافير، وذلك بعد انتهاء شريف الشوبكي من وصلة وفقرة الطبل".

وتحدثت الفنانة ريهام عبدالغفور قائلة: "إن اسم الشهرة لوالدتها "شمعة" والسبب وراء تسميتها بهذا الاسم يرجع إلى جمالها وأن وجهها شديد البياض، مضيفة أمي وهي صغيرة كانت بيضة وحلوة فكانوا بيقولوا عليها شمعة ولكن اسمها الحقيقي فاطمة".

وأشارت ريهام عبدالغفورإلى أنها كثيرًا ما قامت بتنفيذ العديد من المقالب في والدته لا سيما في شهر أبريل حيث تقوم بتفعيل ما يسمى بـ"كذبة أبريل" معها.

وأضافت الفنانة ريهام عبدالغفور أن والدتها "شمعة" رفضت زوجها في البداية ولكنها تحبه الآن، قائلة: "أمي مكنتش موافقة على جوزي من حيث المبدأ وبعدين وهو بيلعب طبلة هواية في حفلة وأنا وأصحابي بنحييه فكتبوا ريهام عبدالغفور مرتبطة بطبال فمامتي مشيت في البيت تلطم وتقول وكمان طبال".

كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON .

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي، وظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة