ريهام حجاج تتصدر التريند بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة (صور)

السبت، 23 يناير 2021 09:28 م
ريهام حجاج تتصدر التريند بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة (صور)
ريهام حجاج
ريهام عاطف

كثيرا ما تتصدر الفنانة ريهام حجاج التريند علي محرك البحث جوجل خاصه فيما يتعلق بعلاقتها بزوجها لتأتي هذه المرة عندما قررت ريهام حجاج الاحتفال بعيد ميلاد زوجها عضو مجلس الشيوخ محمد حلاوة علي طريقتها الخاصة.
 
ريهام حجاج وزوجها 
نشرت الفنانة ريهام حجاج العديد من الصور التي  تجمعها بزوجها محمد حلاوة في عيد ميلاده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مصحوبة برسالة رومانسية قائلة: "أحلي عيد ميلاد يا حبي وكل حياتي، بحبك للأبد يا حبيبي" ، وكتبت ايضا " ميلاد سعيد لحبيبي وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي.. أحبك إلى الأبد".
 
ريهام حجاج
ريهام حجاج
 
تهنئة أصدقاء ريهام حجاج لها
وعقب نشر ريهام حجاج لصورها مع زوجها توالت عليهم التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني، منهم الاعلامية بوسي شلبي التي كتبت "ربنا يسعدكم"، بينما قالت الفنانة عبير صبري على تدوينتها،"ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض".
 
ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها
 
ريهام حجاج ورمضان المقبل 
تشارك الفنانة ريهام حجاج في دراما رمضان المقبل ٢٠٢١، بمسلسل "كل ما نفترق"، ويشاركها البطولة: أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، وطارق عبدالعزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.
 
قبله ريهام حجاج لزوجها
قبله ريهام حجاج لزوجها
 
"لما كنا صغيرين" أخر أعمال ريهام حجاج 
كانت آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها «لما كنا صغيرين» الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، هو من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏
 
الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج
 
ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير تدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور، وكان يعتبر البطولة الأولي لها .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق