«ديلفري البيتزا».. تفاصيل بأزمة «تسمم لاعبي سلوفينيا» في مصر

الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:01 ص
«ديلفري البيتزا».. تفاصيل بأزمة «تسمم لاعبي سلوفينيا» في مصر

علق أحد أفراد بعثة منتخب الدنمارك لكرة اليد على ما تردد من أحاديث حول تسمم لاعبي منتخب سلوفينيا في مصر.
 
وأكد المدير الرياضي للاتحاد الدنماركي إن لديه صورا لأعضاء البعثة السلوفينية، وهم يطلبون وجبات من خارج الفندق، وتحديدا "البيتزا".
 
وعبر تصريحات مسؤول بارز بالفريق الذي سيواجه منتخب الفراعنة الأربعاء، في دور الثمانية، اعتبر المدير الرياضي مورتن هنريكسن في تصريحات لموقع "TV2" أن لديه أدلة على أن السلوفينيين لم يعتنوا بأنفسهم على النحو المناسب.
 
وتابع: إنه أمر مضحك بعض الشيء (عندما تم إخباره بأمر هذه الشكوى).. إذ لدينا صور تؤكد أن السلوفيين طلبوا أطعمة من الخارج.
 
وكان الاتحاد السلوفيني لكرة اليد، الاثنين أكد تعرض 12 من لاعبيه لتسمم غذائي عشية المباراة الحاسمة مع المنتخب المضيف، بحسب بيان أصدره بعد اقصائه من الدور الرئيس.
 
وتابع البيان "نحو 12 لاعبا من منتخبنا تعرضوا لتسمم غذائي في الساعات الـ24 التي سبقت مباراتنا مع مصر".
 
تصريحات الاتحاد السلوفيني أثارت استنكارا واسعا لدى المسؤولين المصريين ومنهم هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الذي أبدى تعجبه بشأنها.
 
وقال رئيس الاتحاد المصري: "لا يصح ترديد تلك الأقاويل، البطولة تدار بشكل احترافي تحت إشراف من الاتحاد الدولي، والفندق الذي تقيم فيه سلوفينيا على أعلى مستوى".
 
وتابع نصر: "يتواجد داخل الفندق نفسه عدد من الفرق الأخرى بجانب المرافقين والبعثات الصحفية، يتناولون جميعهم من "بوفيه مفتوح"، ولم يشتكِ أحد من الطعام، بجانب التواجد الدائم لوزارة الصحة المصرية في المكان لمتابعة الحالة الصحية للجميع.
 
وأقام المنتخب السلوفيني منذ وصوله إلى القاهرة في فندق واحد مع منتخبات عديدة، من بينها منتخب مصر ذاته، والسويد، وغير مسموح الخروج من المكان ضمن إجراءات الفقاعة الصحية التي جرى التعامل بها بسبب ظروف فيروس كورونا.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق