دنيا عبدالعزيز: أنا فتاة التنازلات وعمري ما شربت حشيش ونصيحتي لمحمد رمضان بطل استفزاز الناس

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:00 م
دنيا عبدالعزيز: أنا فتاة التنازلات وعمري ما شربت حشيش ونصيحتي لمحمد رمضان بطل استفزاز الناس
دنيا عبد العزير

في تصريحات جريئة قالت الفنانة دنيا عبد العزير إنها لن تسمح لأى إعلامى أن يطرح عليها سؤال يخص أي منطقة بجسدها كما تسمح بعض الفنانات  ولن تسمح بأى تجاوز، وأضافت أن كل شخص له طبعه فهناك من يسمح بمثل هذه الأسئلة.
 
ونفت تماما أنها تناولت مخدر الحشيش أو الكحول في يوم من الأيام، قائلة "لا، محصلش أنا فايقة طول الوقت"، وتابعت أنها شخص دائم التركيز، مما يجعل أصدقائها يصفونها بـ"فتاة التفاصيل" من شدة اهتمامها بالتفاصيل والمواعيد والتواريخ، وأضافت أن هذا التركيز الدائم يسبب لها إزعاج.
 
ووجهت خلال حديثها رسالة إلى الفنان محمد رمضان في حال لو أنها زوجته، قائلة:" محمد ممكن تبطل أستفزاز الناس"، كما أوضحت أنها تعرضت للظلم بشكل كبير فى عملها في الماضى ، حيث تفاجأت بأدوار كثيرة كانت قد تعاقدت عليها، ذهبت إلى أخرين دون علمها.
 
وصرحت أنها لم تجرى أي عمليات تجميل من قبل فهى تعانى من فوبيا ضد الحقن، وهى التي تمنعها من إجراء أي عملية حتى لو أرادت ذلك.
 
وعند سؤالها عن اختيارها بين عمل مع الفنان ياسر جلال أو الفنان محمد رمضان مقابل 5 مليون جنيه، كانت إجابتها "هختار الدور الحلو
 
وأضافت خلال لقاءها أنها قدمت العديد من التنازلات في حياتها، من خلال عدم اعتراضها على طريقة كتابة اسمها في الأعمال التي قدمتها، بالإضافة إلى التهاون في مسألة أجرها، ووصفت نفسها بـ"فتاة التنازلات"، وعن تعرضها للتحرش بأى شكل من الأشكال سواء لفظى أو حركى أوضحت أنها بالتأكيد تعرضت لتحرش لفظى فى الشارع  وهى صغيرة من البعض الأشخاص الذين لا يعلمون معنى الأخلاق، بجانب تحرشات السوشيال ميديا ويكون مصيرهم البلوك.
 
وتابعت أنها إذا خيرت بين المال والحظ ستختار "الحظ"، لأن الحظ ممكن أن يجلب المال، وصرحت بندمها على عدم تقديمها دور مع المخرج داود عبد السيد في فيلم "سارق الفرح" مع الفنانة لوسى، حيث كانت قد تعاقدت على الفيلم بالفعل ولكنها تفاجأت بشخص أخر يقدم الدور، وذلك دون أي أسباب واضحة.
 
وفى نهاية حوارها اعترفت الفنانة دنيا عبد العزيز بأحد أسرارها، قائلة "أعترف  بإنى فضلت سنة ونص شايلة هم وحمل ووجع وتفاصيل كتير عن مرض أمى، من غير ما هي تعرف أي حاجة عن مرضها.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق