مصطفى محمد يصرخ: لبيت طلبات الزمالك لكن أشخصا وقفوا في طريق احترافي

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:28 م
مصطفى محمد يصرخ: لبيت طلبات الزمالك لكن أشخصا وقفوا في طريق احترافي

علق مصطفى محمد مهاجم الزمالك على الأنباء التي تناثرت بخصوصه في الساعات الماضية، بشأن قربه من الرحيل عن الزمالك، خاصة بعد غيابه عن المران.

وقال مصطفى عبر حسابه على تويتر: " كل ما يقال عني غير صحيح  حتي الان لا اعلم لماذا يقف بعض الاشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة انني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!".

8d121d5e-0a78-4dcf-895a-0462d1d92f0d

وغاب مصطفى محمد مهاجم الزمالك عن مران فريقه اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة المقاصة غدا الخميس ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري، وتأخر مصطفي محمد مهاجم الزمالك عن انطلاق المران الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة.

وتلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي سانت اتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 5 ملايين دولار نقدا.
 
فيما ترفض إدارة نادي الزمالك التفاوض مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات مسئوليه السابقة بشأن طلب بعض مسئولي الزمالك الحصول على عمولة من أجل إتمام الصفقة.
 
في المقابل فإن مصطفي محمد يرفض الانضمام لفريق جالاطا سراي التركي علي سبيل الاعارة ويطلب من ادارة الزمالك الموافقة علي عرض سانت اتيان
ووقال مصطفى عبر حسابه على تويتر: " كل ما يقال عني غير صحيح  حتي الان لا اعلم لماذا يقف بعض الاشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة انني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة