«الأخطاء الغبية».. مدرب الدنمارك يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد

الخميس، 28 يناير 2021 10:22 ص
«الأخطاء الغبية».. مدرب الدنمارك يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد

وصف المدير الفني لمنتخب الدنمارك لكرة اليد نيكولاي جاكوبسن الذي تأهل فريقه أمس إلى نصف نهائي بطولة العالم 2021 على حساب مصر الأخطاء التي وقع فيها المنتخبين المصري والدنماركي خلال المباراة بالغبية والتي حولتها مباراة درامتيكية انتهت بركلات الترجيح.
 
وأقصى المنتخب الدنماركي نظيره المصري، الأربعاء برميات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل 35 – 35، في لقاء اتسم بالندية والإثارة مع كل دقيقة.
 
وشهدت المباراة مواقف لا تتكرر كثيراً في مباريات كرة اليد، وقال جاكوبسن عقب المباراة: "سعداء جدا.. ذهبنا لنصف النهائي، المباراة كانت بين فريقين متكافئين ارتكبنا أخطاء غبية في الوقت الإضافي تسببت في ضياع الفوز".
 
وأضاف: "مصر ارتكبت أيضاً خطأ غبياً تسبب في تعادلنا".
 
وكانت مصر قد ارتكبت خطأ كارثياً قبل انتهاء المباراة ب 20 ثانية من الوقت الأصلى، والنتيجة التعادل بين الفريقين 28-28، بينما كانت الكرة في حيازة منتخب الفراعنة، حيث أجرى منتخب مصر تغييراً بشكل خاطئ ليدخل لاعب الدائرة محمد ممدوح هاشم ليفقد المصريون الكرة وتنتهي المباراة بالتعادل قبل اللجوء إلى الوقت الإضافي.
 
كما ارتكبت مصر خطأ آخر، حيث تعادل المنتخب الدنماركي في الثانية الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني والأخيرة برمية جزاء احتسبت ضد إبراهيم المصري مدافع مصر لتعطيل اللعب، ليطرد الحكم اللاعب المصري أيضا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق