جورجينا تتسبب في التحقيق مع رونالدو

الخميس، 28 يناير 2021 06:00 م
جورجينا تتسبب في التحقيق مع رونالدو

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بعيد ميلاد صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، التي تمت عامها الـ 27، أمس الأربعاء، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، صورة تجمعهما من إحدى سهراتهما السابقة، للاحتفال بها، واصفها بـ"حب حياتي".
 
 

الاحتفال مع الأسرة
وانتشرت صورة لرونالدو مع أسرته في أثناء الاحتفال بعيد ميلاد جوروجينا.
 
الدون كريستيانو مع العائلة الكريمة إحتفالاً بعيد ميلاد جورجينا الـ 27
الدون كريستيانو مع العائلة الكريمة إحتفالاً بعيد ميلاد جورجينا الـ 27
 
وذكرت تقارير صحفية، أن كريستيانو رونالدو، يخضع للتحقيق في إيطاليا، على خلفية الاشتباه في خرقه قيود الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".
 
وأوضحت صحيفة "ديلي ميل"، أن رونالدو اصطحب جيورجينا، إلى منتجع فخم للتزلج، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، وهو منتجع "كورماير" الذي يبعد بـ93 ميلا من مدينة تورين، وهو ما يعني أن عبر من منطقة بيدمونت صوب فالي دوستا، لأجل قضاء إجازة من يومين.
 
كما أكدت صحيفة "كوريير ديلو سبورت"، أن لاعب يوفنتوس وصديقته نزلا بفندق يفترض أنه مغلق في الوقت الحالي، بسبب تفشي وباء كورونا. في الوقت الذي تحظر فيه السلطات الإيطالية، السفر بين المدن، من أجل إبطاء انتشار الوباء في البلد الأوروبي الذي يعد من الأكثر تأثرًا بالفيروس في العالم.
 
رونالدو وجورجينا وسط الأسرة
 
ولم يجر فرض أي غرامة على رونالدو وصديقته حتى الآن، لكن الفيديو الذي ظهرا فيه داخل المنتجع على المنصات الاجتماعية، تمت إزالته على الفور.
 
وذكرت المصادر أن رونالدو خضع للتحقيق بعد عودته إلى تورين، لكن الغرامة التي يواجهها اللاعب لن تكون باهظة، بل إنها زهيدة مقارنة بمداخيل "الدون".
 
ومن المرجح أن يدفع رونالدو 400 يورو، على خلفية خرق القيود، ويشكل هذا المبلغ ما يجنيه اللاعب في 7 دقائق فقط.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق